عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس الأمريكي: أسوأ شيء يمكن فعله هو الرهان ضدي

الرئيس الأمريكي
الرئيس الأمريكي

أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، 4 تدوينات متتابعة، ثلاثة منها بخصوص الانتخابات الرئاسية الأمريكية والتدوينة الرابعة تهنئة إلى الجمهوري بورجيس أوينز الذي فاز على منافسه، النائب الديموقراطي بن ماك آدامز، في الدائرة الرابعة للكونجرس في ولاية "يوتا" للحصول على مقعد في مجلس النواب الأمريكي.



وكشف "ترامب" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": “10 آلاف متوفى أدلوا بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بولاية ميشيجان”، متسائلا: متى سيتم إلغاء هذه الانتخابات المزيفة؟!.

وفي تدوينه أخري قال ترامب إن مرسوم الموافقة الموقعة من وزير خارجية جورجيا، بموافقة الحاكم براين كيمب، بناءً على تعليمات "ستايسي ابرامز"، يجعل من المستحيل التحقق من ومطابقة التوقيعات على بطاقات الاقتراع والأظرف، الخ. كانوا يعرفون انهم سيغشون. ويجب أن تكشف التوقيعات الحقيقية! متسائلا: ما الذي يحاولون إخفاءه؟! أنهم يعرفون، وكذلك الجميع، ما ارتكبوه من جريمة.

وفي تدوينة ثالثة قال ترامب: أسوأ شيء يمكنك فعله هو الرهان ضد دونالد ترامب، بالنظر إلى ما تم فعله ضده. لقد أغرقوا المنطقة ببطاقات الاقتراع البريدي. نحن بحاجة إلى كل صوت محسوب، وبشراسة".

   أما التدوينه الرابعة قال خلالها ترامب: الجمهوري بورجيس اوينز يهزم النائب الديمقراطي، بن مكادمز في يوتا "رائع يا برجس، أنت تستحق أن تبقى نجما". 

بورجيس أوينز يهزم بن ماك آدامز

كان الجمهوري بورجيس أوينز قد حقق انتصاراً مستحقاً على منافسه، النائب الديموقراطي بن ماك آدامز، في الدائرة الرابعة للكونجرس في ولاية يوتا للحصول على مقعد في مجلس النواب الأمريكي. اعتبارًا من ليلة الجمعة، بعد فرز 99٪ من اللجان الانتخابية.

اعتبرت صحيفة "سالت ليك تريبيون" أن تقدم أوينز بفارق 2095 صوتًا على ماك آدامز يجعله لا يمكن التغلب عليه"   وأشارت تريبيون إلى أن أوينز حصل على 47.50 % من الأصوات يوم الجمعة مقارنة بـ 46.93 % من ماك آدامز.

 وقالت صحيفة تريبيون: "إذا استمر تقدم أوينز مع احتساب تلك الأصوات وأي بطاقات اقتراع متبقية في مقاطعة "يوتا" قبل الجولة النهائية الأسبوع المقبل، فسيكون واحدًا من عضوين جديدين في وفد يوتا المكون من ستة أعضاء". 

كانت حملة أوينز، قد ركزت بشدة على "السياسات الاشتراكية" اليسارية المتطرفة و"الماركسيين" المتطرفين.  في وقت سابق خلال شهر مايو من هذا العام، قال أوينز إنه يجب أن يستعيد مقعد يوتا الرابع في الكونجرس في محاولة لمساعدة الجمهوريين على "استعادة بلدنا". 

كما انتقد أوينز، بطل أوكلاند رايدرز سوبر بول سابقًا، بشدة كولين كابيرنيك وقراره الركوع أثناء النشيد الوطني قبل مباريات كرة القدم. 

وقال أوينز لموقع “Breitbart News” في "فبراير": "لدينا مسؤولية عندما ننقل الشعلة إلى الجيل التالي، وهناك مثال على شخص نحترمه جميعًا: كوبي". "هناك اختلاف في نهج كوبي في الحياة، وربما بعض الرياضيين الآخرين الذين لا يفهمون ذلك تماما." 

 وأضاف أوينز: لقد أسقط جيلي الكرة، لقد سمحنا للاشتراكيين والماركسيين بالدخول إلى أنظمة مدرستنا وتعليم أطفالنا بطريقة مختلفة عما نشأنا عليه. 

وكايبيرنيك مثال جيد. في مجتمع اليوم، أعظم عدو لنا هو الاشتراكيون والماركسيون الذين ينتظرون ويهاجمون أضعف ما لدينا، وفي هذه الحالة، لديك أطفال يذهبون إلى المدرسة بعيون جديدة ومتحمسون للحياة ويتطلعون إلى مستقبل عظيم، لكنهم يخرجون من الماركسيين المعادين لأمريكا.

 

وحتى نجاح أوينز، كانت الدائرة الرابعة للكونجرس في ولاية يوتا واحدة من 30 منطقة يمثلها ديمقراطي فاز بها الرئيس دونالد ترامب في عام 2016.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز