الإثنين 8 مارس 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الشباب والرياضة يكشف تطورات إصابة محمد صلاح بكورونا

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تطورات الحالة الصحية لنجم منتخبنا محمد صلاح بعد اعلان اصابته بفيروس كورونا.



 

وقال الوزير فى تصريحات مع الاعلامى عمرو أديب أن حالة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني مستقرة بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ثبوت إصابة صلاح بفيروس كورونا بعد إجراء مسحتين طبيتين على اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، ليخضع اللاعب للعزل،وتم التواصل مع الفريق الطبي في نادي ليفربول الإنجليزي، وتم شرح الحالة الصحية للاعب، وسيتم تنفيذ ‏البروتوكول العلاجي بالتنسيق مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول .

 

وكان محمد صلاح قد خالط مئات الأشخاص منذ وصوله مصر للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهتى توجو بسبب التجمعات حول اللاعب وحضوره فرح شقيقه.

 

وتابع وزير الشباب والرياضة :"تواصلنا مع وزيرة الصحة لعمل كل الإجراءات اللازمة، وقامت الوزيرة بتوجيه رئيس اللجنة العلمية لمتابعة حالة صلاح خلال العزل في فندق إقامة المنتخب".

 

 

وأضاف صبحي :"إذا استلزم الأمر توجه صلاح للمستشفى فهناك إجراءات سيتم اتخاذها على الفور، مستشفى دار الشفاء مستعدة لاستقباله ومجهزه على أعلى مستوى لعمل الأشعة المقطعية".

 

وتابع وزير الشباب والرياضة قائلاً :"حالة صلاح خفيفة جداً، وهناك متابعة بين الجهاز الطبي للمنتخب وفريق وزارة الصحة وأطباء ليفربول، ولا داعي للقلق على اللاعب".