عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على حقيقة إصابة "صلاح" بكورونا

محمد صلاح
محمد صلاح

تسود حالة من الارتباك معسكر المنتخب الوطني الأول، الذي يستعد لملاقاة توجو غدًا، وذلك بعد نشر بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا مفاده إصابة اللاعب المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، بـ”فيروس كورونا.



 

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، واتحاد الكرة المصري، قد أعلن في بيان رسمي على الصفحة الرسمية للجبلاية؛ إصابة محمد صلاحبفيروس كورونا، لتعود الصفحة الرسمية للجبلاية وتحذف البيان سريعًا، وتنشر آخر تضمن إعادة إجراء اختبار لثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو، لم تحدد هوياتهم.

 

وبعد دقائق من نشر خبر إصابة صلاحبكورونا، نشر اتحاد الكرة خبرًا جديدًا على موقعه الرسمي في مكان الخبر الأول، قال فيه إن ثلاثة لاعبين من منتخبَي مصر وتوجو أظهرت نتيجة مسحاتهم إيجابيتهم لفيروس كورونا المستجد، دون تحديد أسماء اللاعبين.

 

وقال اتحاد الكرة المصري في الخبر الأول: إن المسحة الطبية التي أجريت على بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أظهرت إصابة اللاعب الدولي بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض.

 

وكان الجناح المصري محمد صلاح قد خضع للمسحة الروتينية ضمن أعضاء فريق منتخب مصر الذي يستعد لمواجهتي منتخب توجو غدا الأربعاء، 14 نوفمبر، ويوم 16 من الشهر الجاري، في إطار تصفيات بطولة الأمم الإفريقية.

 

ومن جانبه، رفض الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، التعليق على ما تم تداوله، وأكد أن هناك مسحة جديدة لثلاثة لاعبين، سيتم إجراؤها مساء اليوم، ورفض تحديد موقف «صلاح» من التعرض للإصابة من عدمه.

 

ليفربول ينفي

 

ومن جهتها نفت إدارة فريق ليفربول الإنجليزي، إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي.

  وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربولبفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية رغم أنه لا يعاني من أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية وخضع نجمنا الدولي للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا إلى مزيد من الفحوصات خلال الساعات المقبلة.

 

ولم يعلق النجم المصري على إصابته بفيروس كورونا، أو يذكر من قريب أو بعيد الشائعات التي أشارت إلى إصابته بفيروس كورونا، وهو تأكيد آخر أن اللاعب المصري بخير ولم يُصب بأي شيء.

 

هناك تأكيد آخر يمكننا من خلاله القول بأن محمد صلاح لم يصب بفيروس كورونا، وذلك أنه نشر اليوم صورة جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، كإعلان لإحدى شركات الهاتف المحمول، واكتفى بالتعليق عليها بـ"رمز تعبيري" يعبر عن الابتسامة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز