عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بسمة تعلن نتيجة تحليل كورونا بعد إصابتها

الفنانه بسمة
الفنانه بسمة

أعلنت الفنانة بسمة شفاءها من فيروس كورونا، بعدما خضعت لفحص جديد جاءت نتيجته سلبية.



 

علما بأن كانت بسمة ضمن الفنانين الذين أعلنوا عن إصابتهم بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية.

 

 

 

وقالت بسمة: "الحمد لله النتيجة اتحولت لسلبية.. ألف شكر لك يا رب. شكرا جزيلا لكل الناس اللي سألوا عليا بكل الطرق، حسيت بكمية حب ومساندة كبيرة جدا.. لكن اكبر شكر لأني الحبيبة نولة درويش اللي شالتني وشالت بيتي وبنتي على راسها من اول يوم لحد هذه اللحظة. يارب اكتب الشفاء لكل مريض، وهون علينا جميعا.. الحمد لله".

 

وكانت الفنانة بسمة قد كشفت تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا، حيث أكدت عبر حسابها الرسمي على موقع فيس بوك، أنها منذ أكثر من أسبوع معزولة تماما، بعد خضوعها للتحاليل، ورغم ذلك إلا أنها إلى الآن لا تشعر بأي أعراض جراء إصابتها.

 

كما كشفت السبب وراء عدم إعلانها الأمر على السوشيال ميديا بتأكيدها على أنها أخبرت كافة المخالطين لها، وبالتالي لم تحتج للإعلان عن الأمر، حيث كتبت: "بقالي أزيد من أسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمد لله تقريبا مفيش أعراض. أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم ، وهم بدورهم أجروا التحليل، مفكرتش أكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة".

 

وتابعت بسمة: "بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية، شكرا للجميع، ملحوظة، في شخص، بدون ذكر أسماء، بعت يسألني لو كنت أجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم".

 

كما كشفت بسمة أنها قامت بعمل المسحة بعد عودتها من المهرجان بيومين، وظهرت النتيجة إيجابية، وتابعت خلال مداخلة هاتفية فى برنامج التاسعة المذاع على القناة المصرية الأولى والذي يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، أنها هى التي لم تلتزم كثيراً بالإجراءات الاحترازية، حيث إنها من الممكن أن تكون قامت بخلع الكمامة لمدة نصف ساعة أو ساعة، ومنها أصيبت بالفيروس، وأن الأعراض التي شعرت بها كانت أعراض بسيطة، مضيفة أنها أثناء قيامها بعمل المسحة لم يكن ظهر عليها أى أعراض ولكنها بعد يومين فقدت حاسة الشم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز