عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سماح مهران تستعرض تصميمات الفنانة بسمة بمهرجان الجونة

سماح عمار
سماح عمار

نشرت مصممة الأزياء المصرية، سماح مهران، صور للنجمة بسمة، على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة في دورته الرابعة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث احتفى المتابعين بأناقتها.



 

وجاءت اطلالة النجمة بسمة بفستان أسود اللون طويل ذي فتحة صدر طويلة على شكل 7، ونسقت مع إطلالاتها مجوهرات بارزة فضية، وحقيبة بنفس لون الفستان، ورفعت شعرها بتسريحة بسيطة للخلف لتناسب إطلالتها، والذي جاء من تصميم سماح مهران.

 

وكانت سماح مهران قد نشرت في اليوم السابق تصميم النجمة في المهرجان، بفستان كحلي اللون لامع طويل، بستايل الأول شولدر على الأكتاف وأكمام واسعة، وأسفله بنطال أسود في ستايل غير تقليدي من تصميم سماح مهران، كما نسقت معه إكسسوارات فضية من جلامور، ومكياج قوي.

 

يذكر أن فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، قد انطلقت مساء الجمعة 23 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والسينما بالرغم من انتشار فيروس كورونا، تحت شعار "الإنسان والحلم" وتستمر فعالياته حتى 31 أكتوبر.

 

ويتنافس في المهرجان 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة و10 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة و18 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة.

 

ولفتت أزياء نجمات الفن أنظار المتابعين الذين انقسموا ما بين مؤيد ومعارض لإطلالات النجمات وكان لمصممة الأزياء سماح مهران بصمة واضحة علي ملابس النجمات فقد ارتدت 4 منهن فساتين من توقيعها حيث تتميز بجرأتها، وهو ما يظهر على النجمات نجلاء بدر، ساندي، بشرى، والإعلامية رضوى الشربيني بإطلالاتهن التي خطفت الأنظار.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز