عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نيكولا معوض يؤكد إصابته بكورونا.. هل الجونة السبب؟

أكد الفنان اللبناني نيكولا معوض إصابته بفيروس كورونا، نافيا في الوقت نفسه أن يكون قد أصيب خلال مشاركته في فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي.



 

 

وقال الفنان اللبناني إنه أصيب قبل المهرجان، مشيرا إلى أنه خضع لعدة فحوصات قبل مشاركته في المهرجان وجاءت نتائجها سلبية، وقال نيكولا معوض في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك: "للأسف أنا حصل معايا نفس الحوار..  علماً انّ كان عندي كورونا قبل المهرجان".

وتابع نيكولا معوض: "وبعد ما خفّيت من كورونا و قبل مهرجان الجونة، عملت ٦ تحاليل PCR (بحكم انّي سافرت لبنان مرّتين، و كل مرّة تحليل في مصر قبل ما اطلع الطيّارة، و تحليل في مطار لبنان، و تحليل في لبنان قبل ما ارجع مصر)، و كلهم نتايجهم سلبيّة".

وأكمل الفنان اللبناني حديثه، بالقول: "وساعة حد بيقولّي انت اتعديت في المهرجان، و ساعة بسمع كلام ان كان عندي كورونا و رحت المهرجان عادي.. ده غير اللي بيقولّي "ليه ما عملتش فيديو و انت عيّان؟" كإنّو واجِب قَومي يعني".

وفي سياق آخر، حظیت صور حبیبة نیكولا معوض على تفاعل واسع بین جمھوره فور نشرھا عبر حسابه على إنستجرام الیوم الخمیس، متغزلا بھا، وكتب معوض على الصور: "في بعض الأحیان نفشل، أو نعتقد أننا فعلنا ذلك.. ثم یمر الوقت ویجد الله طریقة لیخبرنا أن ما اعتقدنا أنه فشل الماضي تحول إلى أبواب كان قد أغلقھا، مع العلم أن لدیھ طریقة أجمل باب یفتح لنا"، مضيفا: " ّمرة كتبت (كل القصة انك تحتضن كل شي الحیاة ّ بتقدملك یاه، انك تستسلم لإرادة الله بحیاتَك، وأنت ّ متأكد انّو ّھوي بیِ ُ رسم حیاتك أحسن بكتیر من ما أنت بترسمھا ّ ولما استسلَمت، الله عطاني أحلى َرسم.. أنتي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز