عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيفاء وهبي تكشف صحة عودتها لوزيري: من سابع المستحيلات

هيفاء وهبي و محمد وزيري
هيفاء وهبي و محمد وزيري

نفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ما تردد خلال الساعات الماضية بأن العلاقة بينها وبين مدير أعمالها محمد وزيري قد عادت إلى مجاريها بعد خروجه من السجن.



 

 

وقالت هيفاء وهبي في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر: "أولا هو مازال مسجونا منذ 4 شهور.. على ذمة التحقيقات" مضيفة: "ثانيا: منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي اكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالا ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامون المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانية المناوي".

وأنهت النجمة اللبنانية حديثها بقولها: "ثالثا والأهم: هيدا الخبر من سابع المستحيلات انه يحصل... ورابعا انا بلبنان".

وترددت أخبار تفيد بأن العلاقة بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد وزيري عادت إلى مجاريها بعد خروجه من السجن، وأفادت تقارير بأن الثنائي قد شوهدا ليلة السبت وهما يسهران مع مجموعة من الأصدقاء في ملهى في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة.

كشفت ھیفاء وھبي، قبل يومين تفاصیل جدیدة بشأن أزمتھا وصراعھا القضائي مع مدیر أعمالھا السابق محمد وزیري، عقب اتھامھا له بسرقة 63 ملیون جنیھ من أموالھا، مستغلا التوكیل الذي حررته له في وقت سابق.

وقالت ھیفاء في تصریحات تلفزیونیة: "أنا أملك حقا وأطالب به بقوة القانون المصري، وعلى ثقة تامة إن من یطلب حقه بالقانون ھو إنسان كسبان حتى لو الموضوع أخذ وقتا طویلا"، وأضافت: "تعرضت لقضیة نصب كبیرة وكل الناس أصبحوا یعلمون الموضوع من الإعلام، الورق الخاص بي في القضیة متشعب بعض الشيء، ومن ضمن الأشیاء التي سرقت مني، فیلا بأحد الكومباوندات في مصر، قام ھذا الشخص (محمد وزیري) باقتحامه بالقوة وكسر الباب رغم أن مقتنیاتي ومقتنیات أختي داخل الفیلا".

وتابعت وھبي: "ھو یعلم جیدا أن ھذه الفیلا أنا التي دفعت قیمتھا، وللأسف لم أستطع المجيء إلى مصر بسبب الحجر الصحي وحظر الطیران.. ومن خلال المحامي الخاص بي، قررنا عمل إثبات حالة إن الباب تعرض للكسر وإن ھناك أشخاصا دخلوا بالقوة ومكثوا في المنزل"، مضيفة "ھذا الشخص قام بشراء الفیلا باسمه بموجب توكیل مني، ثم منحھا لي بتوكیل بیع وشراء، وعندما حدث الخلاف العملي بیننا حاولت منذ عام استعادة الورق باسمي، ولكنه كان یطلب مني الانتظار".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز