عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حكايات بنات.. الحلقة الثانية تكشف العديد من أسرارهن

مسلسل حكايات بنات 5
مسلسل حكايات بنات 5

انطلقت أحداث الحلقة الثانية من الجزء الخامس لمسلسل "حكايات بنات 5" بحديث نور عن فرح جميلة ومعتز وما حدث معهما قبل عام من إقامة الفرح، حيث تبين للجمهور كيف وصل الأمر لجميلة في نهاية المطاف مع معتز وليس فارس.



 

كما تطرقت الحلقة للكشفت عن العديد من خبايا وأسرار حدثت مع الأربع البنات في حياتهن، حيث انقلبت رأسا على عقب، وتبين لنا أسباب وحقائق كل شيء حدث معهم الآن.

 

وجاءت الحلقة الأولى من المسلسل محملة بالكثير من المفاجأت المثيرة والتي بدأت بعرض فيلم لشخصية "نور" التي تجسدها الفنانة ميرنا نور الدين، والتي أهدته لروح زوجها، كما انتقلت أحداث الحلقة الأولى إلى الحدث الأبرز وهو استعداد شخصية جميلة التي تجسدها "أسماء جلال" ليوم زفافها، وتدخل جميلة في نوبة من التشويش لتقرر عدم الإقدام على تلك الخطوة إلا أن وجود صديقاتها بجوارها كان الداعم الأقوى لها لتستطيع العبور من ذاك التوتر، لتنتهي أحداث المسلسل ببداية جيدة لإحدى بطلات المسلسل وهي زواج جميلة من "معتز" الذي يجسده الفنان محمد يسري، وهو الرجل الذي عاش يكن لها كل الحب.

 

مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس من بطولة ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، أسماء جلال، أحمد كرارة، محمد يسرى، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسن، حازم إيهاب، علا رامى، ناهد رشدى، نبيل نور الدين، مروة أنور، مى حسين وتأليف نهال سماحة، محمد عبد العزيز، ماريان هانى وإشرف أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف.

 

ويرصد المسلسل حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجال، ويستكمل الجزء الخامس رحلة 4 سيدات وحياتهن العاطفية، من البدايات الجديدة إلى الفراق والنهايات المأساوية.

 

ولمن يبحث عن موعد عرض المسلسل؛ فإنه يعرض عبر شاشة قناة "ON" الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساء. تردد قناة ON - القمر الصناعي: نايل سات - التردد: 10853 - الاستقطاب: أفقي H - معامل الترميز: 27500 - معامل تصحيح الخطأ: 5/6 القمر الصناعي: النايل سات التردد: 12053 الإستقطاب: رأسي V معامل الترميز: 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز