عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
مبادرة لا للتعصب
البنك الاهلي

أحمد فتحي: لا أتفاءل بـ "التاسعة يا أهلي".. وكنت أتمنى المشاركة في نهائي أفريقيا

تحدث أحمد فتحي نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، والمنتقل إلى صفوف بيراميدز حديثًا، عن انتقاله إلى صفوف بيراميدز وحزنه عن عدم المشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي.



 

وقال الجوكر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه: "سأجتهد مع الفربق والتوفيق من عند الله، ولكن سأبذل ما في وسعي".

 

وتابع، حزين جدا لعدم المشاركة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، لأن البطولة امتدت إلى نهاية شهر نوفمبر، وكان من المفترض أن تنتهي في شهر أكتوبر الماضي.

 

 

 

وأضاف لاعب بيراميدز، "لعبت ثلاث مباريات في البطولة مع النادي الأهلي، وبطولة إفريقيا عزيزة علي، حزين لعدم التواجد في المباراة النهائية، ولكن أتمنى التوفيق للنادي الأهلي".

 

و واصل، بطولة دوري أبطال إفريقيا غائبة عن النادي الأهلي منذ فترة طويلة، ولا أريد أن أقول التاسعة يا أهلي لأني لا أتفائل بهذه المقولة، وأتمنى أن يحصد النادي الأهلي البطولة هذه السنة.

 

 

 

وشدد أحمد فتحي، على أن نادي الزمالك لم يتفاوض معه، وأن نادي بيراميدز تفاوض معه بشكل محترم لذلك كانت المفاوضات سهلة، مشيرًا إلى أن فريق بيراميدز يمتلك العديد من اللاعبين الرائعين، متمنيًا أن يوفق في خطوته الجديدة.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة نادي الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية و دوري الأبطال.

 

حيث تمكن المارد الأحمر من التغلب على نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نصف النهائي الإفريقي، ليصعد النادي الأهلي إلى النهائي ولحق به أبناء ميت عقبة عقب إقصاء فريق الرجاء البيضاوي المغربي في نصف النهائي الإفريقي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز