عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
انتخابات مجلس النواب 2020
البنك الاهلي

تنسيقية شباب الأحزاب: 19 مرشحا لتنسيقية الشباب بالقائمة الوطنية و4 على المقاعد الفردية

المؤتمر الصحفي لتنسيقية الشباب
المؤتمر الصحفي لتنسيقية الشباب

عقدت غرفة العمليات المركزية والمركز الإعلامي بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا صحفيا حول متابعة العملية الانتخابية، لانتخابات مجلس النواب في مرحلتها الثانية والتي تجرى فى 13 محافظة.



 

وقالت النائبة نشوى الشريف عضو مجلس النواب، إن غرفة العمليات المركزية لتنسيقية شباب الاحزاب تبدأ قبل فتح اللجان، للخروج باكبر قدر من المعلومات حول سير العملية الانتخابية. 

 

وأضافت الشريف أن عملية المتابعة تأتي في إطار استكمال ما بدأته التنسيقية من من نجاح في متابعة للعملية الانتخابية في انتخابات مجلس الشيوخ السابقة، والمرحلة الاولى من انتخابات مجلس النواب، عبر مجموعة كبيرة من المتابعين والمراسلين المنتشرين في محافظات الجمهورية التي تتم فيها الانتخابات بالمرحلة الثانية.

المتحدث باسم تنسيقية شباب الاحزاب 
 

 

من جانبها، وجهت شيماء عبد الإله المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، الشكر والتقدير لغرفة العمليات المركزية لجهودهم فى متابعة سير العملية الانتخابية.

 

وقالت عبد الإله، فى كلمتها بالمؤتمر الصحفى لتنسيقية الشباب، ان  التنسيقية لديها ١٩ مرشحا فى القائمة الوطنية من أجل مصر  فى المرحلة الثانية،  و٤ مرشحين على المقاعد الفردية. 

 

واكدت ان التنسيقية لديها 1500 متابع حصلت التنسيقية على تصريحات لهم من الهيئة الوطنية للانتخابات ، لمتابعة سير العملية الانتخابية .

 

واقتنصت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 9 مقاعد في الجولة الأولى التي أجريت يومي 24 و25 أكتوبر المنقضي، حيث تنافس على 28 مقعداً ضمن القائمة الوطنية من أجل مصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز