عاجل
الثلاثاء 3 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سموحة يعلن سلبية مسحة كورونا قبل مواجهة نادي مصر

سموحة
سموحة

أعلن مسؤولو نادي سموحة سلبية مسحة كورونا التي خضع لها لاعبو الفريق السكندري والجهاز الفني والإداري، يوم أمس الخميس، وجاء ذلك قبل مواجهة نادي مصر ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري العام.



 

وسيخوض الفريق تدريبه اليومي على ملعب النادي في تمام الساعة الخامسة مساءً، وبعدها سيعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة.

 

وبعد ذلك يدخل الفريق السكندري معسكرا مغلقا قبل مواجهة نادي مصر غدًا.

 

واستقر أحمد سامي المدير الفني للفريق على اختيار 20 لاعباً لخوض المباراة الختامية في الدوري وذلك بعد الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء.

 

وقد أبدى المدير الفني لسموحة رضاه التام عن مستوى اللاعبين الفني خلال التدريبات الأخيرة واستعادة تألقهم من جديد بعد فترة الراحة التي حصلوا عليها منذ آخر مباراة أمام مصر المقاصة اضافة إلى ارتفاع الحالة المعنوية لدى اللاعبين.

 

وكشف المدير الفني للفريق السكندري أنه حتى الآن يواصل متابعة العديد من لاعبي الدوري العام تمهيدًا للتعاقد معهم لتدعيم الفريق فى الموسم الجديد بالشكل الذي يخدم طموحاته.

 

ويذكر أن سموحة قد أعلن التعاقد رسمياً مع الثنائي محمد البدري مدافع الإنتاج الحربي، والسوداني أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني، وهناك مفاوضات مكثفة مع العديد من اللاعبين من بينهم عاصم صلاح لاعب طلائع الجيش وأكرم توفيق وعمار حمدي لكن المفاوضات لم تكتمل حتى الآن.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز