عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لانتخابات مجلس النواب في 14 محافظة

موجز الرابعة.. الوطنية للانتخابات تحدد موعد إعلان نتيجة الجولة الأولى

الهيئة الوطنية للانتخابات
الهيئة الوطنية للانتخابات

نشرت “بوابة روزاليوسف”، عددًا من الأخبار والتقارير المهمة، جاء أبرزها في موجز الرابعة عصرًا، وأهمها، الهيئة الوطنية للانتخابات  تعلن عن نتيجة الجولة الأولى لانتخابات مجلس النواب، اليوم الأحد المقبل.



 

تفاصيل الموجز 

 

الهيئة الوطنية للانتخابات تعلن نتائج الجولة الأولى في هذا اليوم

 

تعقد الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نائب رئيس محكمة النقض، مؤتمرًا صحفيًا عالميًا في الساعة الثانية ظهرًا يوم الأحد المقبل.

 

مجلس الوزراء: تطوير وميكنة مكاتب الشهر العقاري والتوثيق لبناء مصر الرقمية

 

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، فيديو استعرض من خلاله خطة الدولة لتطوير وميكنة مكاتب الشهر العقاري والتوثيق على مستوى الجمهورية، والتي يبلغ عددها 481 مكتبًا.

 

تعرف على قيمة التخفيضات الجديدة للتصالح على المخالفات بالقاهرة

 

أصدر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، قرارا بتخفيض قيمة سعر المتر في مخالفات البناء في بعض أحياء العاصمة بالنسبة لبعض الفئات، خاصة، في الأحياء متوسطة الدخل مراعاة للبعد الاجتماعي.

 

وزير المالية: الاقتصاد المصري استطاع الصمود في أزمة «كورونا»

 

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية، أن الاقتصاد المصري استطاع الصمود في أزمة «كورونا»، واحتواء تداعياتها، بما أنجزناه من إصلاحات اقتصادية تاريخية على مدار السنوات الماضية.

 

بشرة خير لـ 10.5 مليون من أصحاب المعاشات والمستفيدين

 

أعلن اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أنه اعتبارًا من يوم الأحد الأول من نوفمبر، سيتم البدء في صرف معاشات شهر نوفمبر لما يقارب من 10.5 مليون صاحب معاش ومستفيد، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 18 مليار جنيه

 

إدارة التعليم والتدريب المهني تحصل على شهادة الاعتمادية الدولية الأيزو

 

استمرارًا لحرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير إداراتها وهيئاتها المختلفة ومنظومة العمل بها والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها، حصلت إدارة التعليم والتدريب المهني على شهادة الاعتمادية الدولية الأيزو” ISO .

 

وزيرة الصناعة: شراكة مع "اليونيدو" لتعزيز تنافسية الصناعة المصرية

 

 أعلنت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أن الحكومة المصرية بصدد توقيع اتفاق برنامج الشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "اليونيدو".

 

شكري ووزير الصناعة الروسي يناقشان تطورات مشروع محطة الضبعة النووية

 

ناقش وزير الخارجية سامح شكري اليوم الخميس، بموسكو مع وزير الصناعة والتجارة الروسي "دنيس مانتوروف"، التطورات المتعلقة بمشروع محطة الضبعة للطاقة النووية.

 

وزيرة التضامن تفتتح مركز الشلل الدماغي والعلاج الطبيعي

 

افتتحت نيفين القباج، اليوم الخميس، مركز رعاية وتأهيل حالات الشلل الدماغي بعد تطويره، ومركز العلاج الطبيعي في مجمع خدمات الإعاقة الشامل بعين شمس، الذي جرى تطويره بالشراكة مع المؤسسة القومية لتنمية المجتمع.

 

نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 4 نوفمبر والنهائي 27

 

كشف مصدر مقرب لـ«بوابة روزاليوسف» أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قرر تأجيل مواجهة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز