عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد اول حفلات نادي سينما أوبرا الإسكندرية بالموسم الجديد

حفلات نادى اوبرا السينما
حفلات نادى اوبرا السينما

تنظم دار الأوبرا المصرية برئاسة د. مجدي صابر- بالتعاون مع المركز القومي للسينما، برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي، في تمام الساعة السابعة من مساء غد الجمعة، الموافق ٣٠ من أكتوبر- أول حفلات نادي السينما بالموسم الفني الجديد ٢٠٢٠/٢٠٢١ وذلك بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الفنان أحمد بدير حيث يتم عرض الفيلم الروائي (حائط البطولات) من تأليف إبراهيم رشاد وإخراج محمد راضي بطولة الفنان الراحل محمود ياسين.. والفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنان أحمد بدير.



 

يعقب عرض الفيلم ندوة فنية بحضور القدير أحمد بدير يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي.. ثم مشاركة فنية متميزة لنجم الأوبرا الفنان محمد الخولي وباقة من أجمل الأعمال الوطنية.

 

وقد جاء عودة وإدراج نادي السينما ضمن برنامج أنشطة دار الأوبرا في الموسم الفني لعام 2018/2019 بتوجيهات من د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة بهدف تعزيز القيم الإيجابية من خلال الأفلام التي تعبر عن الواقع وتساهم في بناء وتكوين الشخصية وتحافظ على الهوية.. وأن الإقبال الجماهيري خلال عروض نادي السينما خلال المواسم الفنية السابقة- خاصة من الشباب- يرسخ دور الثقافة في استثمار الطاقات البشرية لنشر الوعي في المجتمع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز