عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تحرش بأمه فقتلته... إليك قرار النيابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تحرش بأمه  فقاومته، وقررت أن تلقنه درسًا لا ينساه، حتى لا يعود لهذه الفعلة الشنعاء مرة أخرى. 



 

أخبرت الأم زوجها، "والد" الشاب، بما حدث من ابنه "الشاب العشريني"، فشاركها الرأي وقررا التخطيط لتأديب ابنهما عبر تلقينه علقة "ساخنة" كي لا يكرر هذا الفعل المشين. 

 

في أحد الأيام وأثناء تواجد الأم بالمنزل، حاول الابن تكرار فعلته و تحرش  بأمه، ولكنه كان على موعد مع النهاية، فقد أعمى الأم -التي حملته بجوار كبدها 9 أشهر– وأرضعته حولين كاملين، الغضب وقررت الانتقام منه. 

 

التقطت الأم "فأس" كان بجوارها وانهالت على الابن ضربًا على رأسه.. وتعالت صرخاته، وحاول استعطافها، مؤكدًا أنه لن يفعل هذا الأمر مرة أخرى، إلا أن الأم لم تستفق من غضبها، إلا بعد أن وجدته ملقى أمامها على الأرض جثة هامدة. 

 

أذهلتها الصدمة، فوقفت تائهة للحظات مرت عليها وكأنها الدهر كله، لا تعرف ماذا فعلت، وماذا ستقول، وماذا حدث؟!، نظرت حولها عن اليمين وعن اليسار، ولكن بئس الأمر، فقد انتهى كل شيء، مات "الشاب" بعد أن حاول الـ”تحرش بأمه”. 

 

ولكن ماذا يفعل الأب والأم وقد سقط ابنهما الشاب صريعًا بين أيديهما؟، تعالى الصراخ وعلم القاصي والداني بالحادث. 

 

قرر الأب والأم نقل الشاب العشريني إلى مستشفى مغاغة العام، ربما ينقذهما القدر ويعود للحياة وينقذهما من الفضيحة والسجن. 

 

تسارعت الأمور بشكل درامي، فقد وصل "الشاب" العشريني للمستشفى جثة هامدة، وصعدت روحه لبارئها تحكي ما له وما عليه. 

 

الشرطة تتولى التحقيق 

 

إدارة المستشفى، تعاملت مع الأمر بحرفية تامة.. إلا أن الأمر كان قد انتهى، فأبلغت مشرفة المستشفى إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة، لفحص البلاغ، والوقوف على ملابسات الحادث.

 

الواقعة التي حدثت في شهر إبريل الماضي، انتقل للتحقيق فيها المقدم عمر عامر رئيس مباحث مركز مغاغة والعميد حاتم ربيع رئيس فرع البحث الجنائي شمال. 

 

أثبتت تحريات المباحث أن الحادث جنائي، سببه قيام سيدة بقتل نجلها الشاب العشريني بمساعدة زوجها، "والده"، بعد أن حاول الشاب الـ”تحرش بأمه”. 

 

وأوضحت التحريات، أن الأم قتلت نجلها الذي حاول الـ”تحرش بأمه” باستخدام فأس، التي انهالت عليه به فوق رأسه، حتى سقط قتيلًا بين يديها. 

 

أخطرت إدارة المباحث بمركز شرطة مغاغة اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، واللواء خالد عبدالسلام مدير مباحث المديرية بتفاصيل الحادث الناتجة عن محاولة شاب الـ”تحرش بأمه”. 

 

قرار النيابة العامة في الواقعة 

 

أحيلت الواقعة للنيابة، التي تولت التحقيقات، وأمر المستشار أبوالوفا عيسى المحامي العام لنيابات المنيا، بإحالة سيدة متهمة بقتل نجلها الشاب، بمساعدة زوجها، والده، لقيامه بالتحرش الجنسي بها لمحكمة الجنايات. 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز