عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة للمباراة وترددها

الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يدخل فريقا الزمالك والمصري مواجهة ساخنة اليوم، وهي المباراة التي تشهد الظهور الأول للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الجديد للزمالك، الذي تولى المهمة خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك وتولى تدريب التعاون السعودي.



 

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي

تقام مباراة الزمالك والمصري اليوم في الثامنة مساء على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ31 للدوري.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك والمصري الليلة على الهواء مباشرة.

 

تردد قناة أون تايم سبورت

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

 

- القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853 أفقيH

 

ترتيب الزمالك والمصري في الدوري

يدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 61 نقطة جمعها من 30 مباراة، حيث حقق الفوز في 18 مباراة، وتعادل في 7 مباريات وخسر 5 مباريات، واحرز لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا.

 

بينما يدخل المصري المباراة محتلا المركز الـ13 في جدول الترتيب برصيد 33 نقطة جمعها من 28 مباراة بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر 11 مباراة، واحرز لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

 

قائمة الزمالك

ضم باتشيكو، 22 لاعبًا لمواجهة المصري وجاء ثلاثي حراس المرمى محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ضمن القائمة، مع استبعاد طارق حامد للإجهاد، بينما يفتقد الفريق الأبيض لجهود محمد حسن لاعب وسط الفريق، للإيقاف، بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات.

 

بينما قام باتشيكو بإعادة بعض الناشئين إلى القائمة البيضاء ومنهم حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق مع استبعاد ياسين مرعي مدافع الفريق الصاعد، بعد الاستقرار على ضم الثلاثي محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني للقائمة، على أن يقوم باتشيكو باستبعاد ثنائي من الـ22 لاعبا غدا قبل المباراة.

 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصري

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي باتشيكو مباراة اليوم بالقوام الأساسي لمتابعة جميع اللاعبين على أرض الواقع، ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل في حراسة المرمى، أمامه الرباعي حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفي الوسط إمام عاشور وفرجاني ساسي، أمامهما اشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، وفي الهجوم مصطفى محمد.

 

ماذا فعل كل مدير فني قبل لقاء الليلة

وشهدت الساعات الأخيرة قبل المباراة عدة جلسات بين باتشيكو واللاعبين لشرح خارطة الطريق خلال الفترة المقبلة، وحرص البرتغالي على متابعة حالة المصابين خاصة محمد أوناجم الذي يعاني من جزع في الركبة، كما حرص باتشيكو على الحديث مع مصطفى محمد مهاجم الفريق حول مستقبله مع الزمالك والتركيز في الملعب.

 

في المقابل المصري يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تحسن النتائج منذ قدوم علي ماهر للقيادة الفنية، ونجاحه في إعادة الاتزان للفريق واللاعبين، وحرص ماهر على عقد جلسات فردية للاعبين لتحفيظهم أدوارهم خلال اللقاء، بخلاف المهام الدفاعية للسيطرة على الأوراق الرابحة الزملكاوية أشرف بن شرقي ومصطفى محمد وأوباما وفرجاني ساسي، ووعد المدير الفني بمفاجآت للزمالك.

 

غيابات المصري أمام الزمالك

يعاني فريق المصري البورسعيدي من غيابات عديدة قبل مواجهة الزمالك، حيث تأكد غياب كل من محمد جابر الذي تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية يغيب على أثرها لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى عماد فتحي وإسلام أبو سليمة وحسين رجب للإصابة وكذلك سعيدو سيمبوري بعد هروبه من الفريق، وأحمد ياسر وبهاء مجدي لأسباب تأديبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز