عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد طنطا والقنوات الناقلة للمباراة وترددها

يبحث كثيرون عن موعد مباراة الزمالك ضد طنطا حيث تنطلق مباراة الزمالك ضد طنطا، في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، الذي حسم الأهلي لقبه رسميًا للمرة الـ42 في تاريخه، قبل انتهائه بـ7 أسابيع.



 

مباراة الزمالك ضد طنطا

ويسعى الأبيض خلال مباراة طنطا لاستعادة الانتصارات في المسابقة المحلية بعدما هُزم في الجولة الماضية من أسوان بهدف دون رد، لذا سيحاول الأبيض تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة للحفاظ على مكانه في المركز الثاني، وسط المنافسة الشرسة من ناديي المقاولون العرب وبيراميدز لحصد هذا المركز، والمشاركة في البطولة الإفريقية في النسخة المقبلة

 

موقف الفريقين بالجدول

ويتواجد الزمالك في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بالفوز في 16 مباراة، والتعادل في 7 مباريات، والهزيمة في 5 مباريات، ونجح مهاجموه في هز شباك المنافسين بـ37 هدفا وتلقت شباكهم 21 هدفا.

 

بينما طنطا يحتل المركز الثامن عشر والأخير، برصيد 18 نقطة جمعها من 28 مباراة بالفوز في مباراتين والتعادل في 12 والهزيمة في 14 مباراة، ونجح أبناء السيد البدوي في هز شباك المنافسين بـ16 هدفًا وتلقت شباكهم 44 هدفا.

 

هدف كل فريق من المباراة

يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق الفوز، من أجل الانفراد بالوصافة وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه، بالإضافة إلى عودة الفريق الأبيض إلى سكة الانتصارات من جديد ورفع معنويات اللاعبين بشكل كبير.

 

فيما طنطا بقيادة المدير الفني الجديد رضا عبد العال، سيكافح من أجل تحقيق الانتصار وحصد نقاط المواجهة التي هو بحاجة ماسة إليها، لأنه يريد أن يجمع أكبر قدر ممكن من النقاط للهروب من شبح الهبوط ومن القاع، للبقاء في الدوري الموسم المقبل، وهذا صعب ويتطلب جهدًا كبيرًا.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الزمالك ضد طنطا، على الهواء مباشرة، مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها.

 

 تردد قناة أون تايم سبورت

ويأتي تردد قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sport على النحو التالي:

- القمر الصناعي: نايل سات

– التردد: 10853 أفقيH

معدل الترميز: 27500

 

التشكيل المتوقع للزمالك ضد طنطا

من المتوقع أن يدفع طارق يحيى بتشكيل متوقع يضم كلًا من: محمود جنش في حراسة المرمى أمامه الرباعي أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة في حالة اكتمال شفائه، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، أمامهما محمد أوناجم وأشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو وفي الهجوم مصطفى محمد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز