عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسني عبد ربه ينتقد لاعبي الدراويش

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

انتقد حسني عبد ربه نجم النادي الإسماعيلي السابق، لاعبي الدراويش بعد الهزيمة أمام الزمالك، خلال لقاء اليوم، والذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الأخيرة للدوري المصري الممتاز.



 

وقال عبد ربه في تصريحاته تلفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: " صفة الإسماعيلي ليس بها تنظيم، والهجمات كانت عشوائية، ولكن خبرات لاعبي الزمالك حسمت الفوز".

وتابع: "الزمالك حقق الفوز  بأقل مجهود على الإسماعيلي، متعجبًا، هل مستوى "شيلونجو" يليق بمحترفي الإسماعيلي كان من الممكن الدفع بناشئ وإتاحة الفرصة له"

 

وأشار نجم الدراويش السابق، إلى أن هناك فارق كبير بين محترفي القلعة البيضاء الأجانب، وباقي الفرق فالمحترفين في الزمالك بالفعل تأثيرهم على أداء الفريق رائع ومميز. 

 

واختتم عبد ربه حديثه قائلًا: "من المسؤول عن تغيير المدربين باستمرار هذا الموسم، إن التغييرات المستمرة هي السبب الأساسي في ظهور الإسماعيلي بهذا الشكل الضعيف أمام الزمالك".

يذكر أن النادي الإسماعيلي يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، جمعها أبناء الإسماعيلية من الفوز في 11 مباراة، والتعادل في 8 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في 15 مباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز