عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شاهد ابنة نجلاء فتحي تظھر في مهرجان الجونة

أطلت یاسمین أبو النجا، نجلة النجمة نجلاء فتحي، في ظهور نادر خلال فعالیات الدورة الرابعة من مھرجان الجونة السینمائي 2020، برفقة زوجھا المخرج خضر محمد خضر.



 

وفاجأت ابنة نجلاء فتحي المتابعين بظھورھا وجذبت عدسات الكاميرات خلال مرورها حافية القدمين على السجادة الحمراء إلى جانب زوجھا الذي ظھر حاملا حذاءھا بیدیه، بعدما شعرت بالتعب بسبب انتعال الكعب العالي، فما كان بھا إلا أن تخلعه وتحمله، ووقفا من أجل التصویر، وھما في ذلك الوضع.

 

 ابنة نجلاء فتحي في مهرجان الجونة

 
 

وظهرت ابنة نجلاء فتحي في المھرجان متألقة في فستان زیتي اللون، بدون أكمام وبدون أي نقوش، وبتنورة منفوشة، وتركت شعرھا منسدلاً للخلف.

یذكر أن یاسمین أبو النجا ھي ابنة نجلاء من زوجھا الأول سیف أبو النجا الشقیق الأكبر للفنان خالد أبو النجا والذي كان قد قام بأحد الأدوار مع الفنانة الراحلة سیدة الشاشة العربیة فاتن حمامة في فیلم "إمبراطوریة میم".

 

وكانت یاسمین بعیدة عن الأضواء لفترة طویلة، وترفض الظھور بالمناسبات الفنیة، إلا أنھا ظھرت مرات معدودة برفقة والدتھا الفنانة نجلاء فتحي، وكان أغلبھا في الفترة الأخیرة للرد على شائعات مرضھا، وقف التنمر على شكل نجلاء فتحي، وغالبا ما تجمعھما الحفیدة التي تقدم حفلات موسیقیة بدار الأوبرا المصرية.

 

نجلاء فتحى و ابنتها

 

 

نذكر أن نجلاء فتحي ولدت لوالدين مصريين من أصل شركسي في محافظة الفيوم وعاشت بها طفولتها، وقد اختار لها اسمها الفني الفنان عبد الحليم حافظ، متزوجة من الإعلامي حمدي قنديل منذ عام 1995، وقالت نجلاء عن قنديل: "إنه الرجل الأول الذي فتنني، وليس من السهل أن يحدث ذلك. أشعر أنني تلميذة عندما أكون معه: وأكتشف صفات جديدة به كل يوم"، في حين أن قنديل قال إنه شعر "بارتباط فوري" مع نجلاء فتحي. وتوفى حمدي قنديل عن عمر 82 عامًا بعد صراع مع المرض في 31 أكتوبر 2018.

 

واكتشف نجلاء فتحي، المنتج والكاتب عدلي المولد والفنان عبد الحليم حافظ وتم اسناد دور لها في فيلم الأصدقاء الثلاثة عام 1966، أما رمسيس نجيب فقد قدمها كبطلة في فيلم أفراح للمخرج أحمد بدرخان عام 1968. ولقد اصيبت بمرض نادر وهو الصدفية المستعصية منذ عام 2014 و تأزمت حالتها في عام 2015.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز