عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأهلي يعلن تشكيل مواجهة الجونة.. عودة فتحي وجيرالدو

الأهلي
الأهلي

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة رينيه فايلر، عن تشكيل الشياطين الحمر لمواجهة الجونة مساء اليوم، اللقاء المقرر إقامته على ملعب استاد السلام بالقاهرة في اطار منافسات الجولة 22 من عمر الدوري المصري الممتاز.



وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي:- 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، وعلي معلول. خط الوسط: أليو ديانج، وعمرو السولية، ومحمد مجدي أفشة، وجونيور أجايي، وجيرالدو. 

خط الهجوم: أليو بادجي. ويأتي على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي ومحمود وحيد وحمدي فتحي ومروان محسن وياسر إبراهيم وأحمد الشيخ ومحمد شكري ومحمد فخري وعربي بدر.

يذكر، أن "بوابة روز اليوسف" قد كشفت عن استبعاد صالح جمعة، إذ كشف مصدر خاص بالنادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة، بشأن ضم صانع لعب فريق الكرة الأول، صالح جمعة، لقائمة الأحمر استعدادًا لمواجهة الجونة.

يذكر، أن حساب منسوب لصالح عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قد أكد عودة اللاعب للصفوف الأساسية بداية من المواجهة المقبلة، إذ كتب: "موعدنا الماتش القادم". 

 

كما أشار مراسل قناة الأهلي، قبل أيام عن ارتفاع أسهم انضمام صالح جمعة للمباراة المقبلة، بعد خوضه مراحل تأهيل وتدريبات بدنية في الجيم، قبل أن يؤكد المصدر استبعاد اللاعب من قائمة المباراة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز