عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بادجي: سعيد بالفوز على الوداد..وهذه أمنيتي قبل النهائي

أليو بادجي
أليو بادجي

صرح أليو بادجي، لاعب النادي الأهلي عن سعادته الكبيرة بالأداء الذي قدمه اللاعبون أمام الوداد المغربي وخطف بطاقة التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وتحدث بادجي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الاثنين في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي قائلًا:" أعتقد أنه لأمر جيد وصول الأهلي للنهائي بعد أن غاب عن هذا الانجاز في السنوات الماضية ".

 

وأضاف مهاجم الأهلي:" نحن جميعا سعداء فنحن فريق واحد، ونرغب كثيرا أن يتم السماح للجماهير بحضور المباراة النهائية لتشجعيا حتى نفوز باللقب".

 

وأكد بادجي على الشخصية القوية التي ظهر عليها في مباراة نصف النهائي أمام الوداد واصفًا ما فعلوه بـ"القتال داخل أرض الميدان".

 

وأختتم أليو بادجي تصريحاته قائلًا:" كنت سعيد للغاية بمتابعة اللقاء من على مقاعد البدلاء على الرغم من عدم المشاركة إلا أننى سعيد لفوز الأهلي".

 

 

ويذكر أن النادي الأهلي حقق فوز كبير وقاسي على حساب نظيره الوداد بنتيجة (5-1) مجموع المبارتين، وبذلك الفوز تأهل المارد الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وسجل النادي الأهلي ثلاثة أهداف في شباك الوداد حيث جاء الهدف الأول عن طريق مروان محسن  في الخمس دقائق الأولى من عمر اللقاء بعد اللجوء لتقنية الفار، وجاء الهدف بعد تمريرة سحرية من عمرو السولية وصلت للاعب الذي أنفرد بالمرمى.

 

 

بينما سجل حسين الشحات الهدف الثاني بعدما انفرد بالمرمى في الدقيقة 26، وسجل الأهلي الهدف الثالث عن طريق ياسر إبراهيم من ركنية.

 

وفي الدقيقة 81 تمكن الوداد من تسجيل الهدف الأول عن طريق زهير المرتجي.

 

 

وحقق النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني الفوز على الوداد بهدفين سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول من ركلة جزاء في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز