عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على برنامج الأهلي فى المغرب قبل مواجهة الوداد اليوم

موسيماني
موسيماني

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة بيتسو موسيماني الرابعة والنصف عصر اليوم السبت موعدا للمحاضرة الفنية الأخيرة استعداداً لمواجهة الوداد المغربي.



 

تشهد المحاضرة مراجعة التعليمات الفنية الأخيرة وإعلان تشكيل المباراة الرسمي، بالإضافة إلى تذكير اللاعبين بخطة المباراة وغيرها من الأمور الفنية.

 

وتناولت في العاشرة صباح اليوم بعثة الأهلي وجبة الإفطار، وذلك بعدما وضع الجهاز الفني برنامج اليوم الأخير بالمغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد.

 

وتتناول البعثة وجبة الغداء في الثانية ظهرا على أن يحصل الفريق على وجبة خفيفة في الخامسة مساء قبل التحرك إلى ملعب المباراة.

فيما حدد المدير الفني  السادسة وعشر دقائق موعدا لتحرك حافلة الفريق من مقر إقامته في كازابلانكا إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي.

 

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد المغربي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ــ الثامنة بتوقيت المغرب ــ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتصل حافلة الفريق إلى ملعب المباراة قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف الساعة وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني الخاص بالمباراة.

 

وحذر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مدافعيه من خطورة رباعي هجوم الوداد، المتمثل في وليد الكرتي وإسماعيل الحداد وبديع أووك وكازادي كاسينجو، مطالبًا لاعبي الوسط بمساعدة الدفاع لإيقاف خطورة مهاجمي الفريق المغربي قبل الوصول لمناطق الخطورة الحمراء، وذلك خلال مواجهة الفريق أمام الوداد البيضاوي المغربي.

 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعات الأولى من صباح غد الأحد، عقب خوض مباراة الوداد المغربي المقرر لها الثامنة مساء اليوم بتوقيت المغرب- التاسعة بتوقيت القاهرة- في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتستغرق رحلة العودة إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تقريبا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز