عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب الوداد: لن ألدغ من جحر مرتين..وهذه خطتي للفوز على الأهلي

ميجيل أنخيل جاموندي
ميجيل أنخيل جاموندي

صرح الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني لنادي الوداد المغربي، أن فريقه قادر على قلب الموازين في مباراة الإياب أمام النادي الأهلي والتأهل إلى المباراة النهائية.



 

وتحدث المدير الفني في تصريحات نقلتها صحيفة "المنتخب المغربية قائلًا:" ما حدث في الذهاب كان غريبا بالفعل، أشياء بسيطة حدثت غيرت الخطط الفنية والتكتيكية، لذا لا أود الحديث في تفاصيل اللقاء.

 

وأضاف جاموندي: " لقد أهدرنا ضربة جزاء كان بإمكانها تغيير واقع المواجهة بالكامل ومعه تغيير النقاش الدائر حاليا"، موضحًا أن ما حدث نال من الوداد وكأنه كان شبحًا في المباراة.

 

وتابع:"بالطبع وأنا مسؤول عن كل ذلك بطبيعة الحال، لكن تلك اللذغة لن تتكرر معي، فلن أُلدغ من ذات الجحر مرتين".

 

وأوضح: "أهدرنا فرصا عديدة والدليل اختيار حارسهم محمد الشناوي نجما للمباراة، ما يعني أننا وضعناه تحت الضغط والاختبار".

 

وتابع: "لا أملك المزيد لأضيفه، كرة القدم عودتنا على مشاهد خارج التوقعات".

 

وأختتم المدير الفني للوداد تصريحاته قائلا: "هم يعرفون جيدا أن المباراة لن تكون سهلة عليهم، ونحن نأتي لمباراة القاهرة وكأنها مباراة نهائية يجب أن نفوز لنربح لقبها، وهذا ما جئنا من أجله".

 

 

وحقق النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني الفوز على الوداد بهدفين سجلهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول من ركلة جزاء في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، يستعد لمباراة العودة أمام الوداد الرياضي المغربي المقرر إقامتها اليوم الجمعة الموافق 23 أكتوبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز