عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أبوريدة يدعم لاعبي بيراميدز قبل نهائي الكونفدرالية

أبو ريدة يدعم بيراميدز قبل نهائي الكونفدرالية
أبو ريدة يدعم بيراميدز قبل نهائي الكونفدرالية

حرص المهندس "هاني أبوريدة" عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، والمكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي، كاف، على حضور المران الأخير لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز بمجمع ملاعب محمد السادس في الرباط، استعدادًا لخوض نهائي كأس الكونفدرالية.



 

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع نظيره نهضة بركان، في تمام الساعة التاسعة من مساء الأحد، بملعب مولاي عبد الله في الرباط بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقام أبوريدة بتوجيه التحية للاعبي بيراميدز، كما طالبهم بتحقيق لقب كأس الكونفدرالية، وحرص على الاجتماع مع المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي ورئيس البعثة من أجل الاطمئنان على حالة جميع أفراد الفريق وجاهزيتهم لتحقيق الإنجاز وحصد اللقب القاري.

 

كما حرص  أبوريدة على اصطحاب "فوزي لقجع" رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، لتحية بعثة بيراميدز على هامش مران الفريق الأخير بالرباط قبل اللقاء الإفريقي المرتقب.

 

وحرص لقجع على مصافحة مسؤولي بعثة بيراميدز، والمهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي ورئيس البعثة، لتوجيه التهنئة لهم على الوصول للنهائي، مرحبًا بوجودهم في دولة المغرب.

 

 ومن جانبه قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، تكريم الأجهزة الطبية، قبل انطلاق مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

 

وقرروا خلال الاجتماع الفني بمقر فندق إقامة مسؤولي الكاف، والذي حضره ممثلو نادي بيراميدز، الاتفاق على تكريم الأجهزة الطبية لجهودها الضخمة في مكافحة فيروس كورونا، لتكون رسالة شكر لجميع العاملين في المجال الطبي.

 

مما سيقف لاعبو فريقي بيراميدز ونهضة بركان في منتصف ملعب المباراة، وكذلك الأجهزة الفنية وجميع المتواجدين بملعب المباراة، لمدة دقيقة لتحية الأجهزة الطبية في سابقة تحدث لأول مرة في نهائيات الكونفدرالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز