عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تردد قناة مدرستنا 2020 | تردد قناة التعليم الفني للعام الدراسي 2021

قناة مدرستنا
قناة مدرستنا

ننشر تردد قناة مدرستنا 2020 حيث أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إطلاق تردد قناة التعليم الفني، وأخرى للتعليم الثانوي العام، لعرض وشرح الدروس المقررة، ضمن مقررات المناهج التعليمية للمرحلة الثانوية.



 

قناة مدرستنا

بالإضافة إلى قناة "مدرستنا"، التي تم تخصيصها لصفوف نقل مرحلة التعليم الأساسي.

"بوابة روزاليوسف"، تنشر تردد قناتي التعليم الفني، والثانوي العام، للتيسر على الطلاب في شرح الدروس، وموعد بدء إطلاق القناتين، وكيفية تقديم الحصص الدراسية على القنوات الفضائية، وقناة مدرستنا.. وإليكم التفاصيل.

موعد بدء إطلاق قناتي التعليم الفني والثانوي

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيكون بدء إرسال القناتين في الأول من نوفمبر للعام الجاري 2020، وفقًا لما نوه عنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال استعراض آخر الاستعدادات التي تمت لبدء الدراسة، وفق الآلية التي تم الإعلان عنها، وتعتمد على المزج ما بين الدراسة الحضورية، والتي تتم عن بُعد، عبر المنصات الرقمية والقنوات التعليمية.

 

تقديم الحصص الدراسية على قناة مدرستنا

 

يبحث كثيرون عن تردد قناة مدرستنا 2020 حيث ظهرت على مدار قنوات النايل سات، وعبر التردد الجديد لقنوات مصر التعليمية، قناة "مدرستنا" الجديدة، بجانب قناة التعليم الفني، ولاتزال القنوات لا تعمل حتى بداية انطلاقها الرسمي، وستظهر قريبًا القناة المخصصة للمرحلة الثانوية العامة، وفق الخطة التي وضعتها الوزارة، وتحدث عنها الدكتور طارق شوقي، حيث أكد أن الآلية الجديدة، ستعتمد بشكل كبير على تقديم الحصص الدراسية على القنوات الفضائية، ثم تتم مناقشة الاستفسارات مع المدرسين، عند حضور الطالب لمدرسته وفق الجدول المُعد لذلك.

تردد قناة مدرستنا 2020

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن انطلاق قناتي التعليم الفني والثانوي العام، عبر نفس تردد قناة "مدرستنا"، وهو 12303 بمعدل ترميز 27500 والقطبية أفقي، ولتصويب الخطأ يتم اختيار القيمة 5/6، وسيكون موعد بداية الدروس اليومية من بداية شهر نوفمبر 2020 المقبل، غير أن بداية الدروس على قناة مدرستنا من يوم الأحد 18 أكتوبر الجاري، وتم نشر جدول دروس الدبلومات الفنية، على منصة التعليم المصري الجديدة، والقناة تظهر حاليًا باسم قناة "مصر للتعليم الفني".

 

التحويلات وتقليل الاغتراب لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2020

 

جدير بالذكر، أنه قد بدأت مرحلة التحويلات وتقليل الاغتراب لطلاب تنسيق الدبلومات الفنية 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية، بعد أن أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2020، وفتح موقع التنسيق الإلكتروني "بوابة الحكومة المصرية"، لتقليل الاغتراب، اعتبارًا من الثلاثاء الموافق 20/10/2020 حتى أمس الخميس الموافق 22/10/2020.

اقرأ أيضا:

كل ما تريد معرفته عن تردد قناة مدرستنا 2020 (فيديو)

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز