عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تغيير جديد ينتظر مصر المقاصة بداية من الموسم الجديد

مصر المقاصة
مصر المقاصة

تحدث الإعلامي عمر ربيع ياسين، مقدم برنامج “نمبر وان” الذي يعرض على قناة النهار، عن نادي مصر المقاصة، وعن التغيير الذي سيحدث له بداية من الموسم الكروي الجديد.



 

وقال ياسين، إنه تم بيع رعاية النادي الفيومي "نادي مصر للمقاصة" في الساعات القليلة الماضية، بعدما أنهى المالك الجديد للنادي كافة الاتفاقات والإجراءات مع إدارة النادي خلال الأيام الماضية.

 

ونشر عمر ربيع ياسين، تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه تم بيع عقد رعاية نادي مصر للمقاصة بشكل رسمي.

وجاء نص التغريدة كالتالي:"‏بيع عقد رعاية نادي مصر للمقاصة، وتغير اسم النادي من الموسم المقبل والإعلان الرسمي يوم الاحد ".

 

 

وكان اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، قد أكد عدم وجود أي نية لبيع النادي، كما يتردد وتم تداوله على وسائل الإعلام الفترة الأخيرة.

موضحًا، أن ما سيتم بيعه هو حق رعاية فريق الكرة، والحقوق التسويقية للنادي، ولن يتم بيع نادي المقاصة نهائيًا، كما يزعم البعض من خلال وسائل الإعلام.

 

وقال المدير التنفيذي للمقاصة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "نمبر وان" الذي يعرض على قناة النهار ويقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "نادي مصر المقاصة هو نادٍ أهلي، مثله مثل النادي الأهلي ونادي الزمالك".

 

 وتابع، لن يتم بيع النادي بالطريقة التي تم بها بيع النادي الأسيوطي، المقاصة لن يبيع حقوقه حتى الآن، ولكن هناك عروضًا لشراء الحقوق".

واستكمل، شركة مصر للمقاصة سبورت مستحوذة على حقوق رعاية النادي، وهذه الحقوق ما سيتم بيعها خلال الفترة المقبلة.  

وأشار اللواء بكري سليم في حديثه، إلى إمكانية تغيير اسم نادي مصر للمقاصة حال استحواذ شركة جديدة علي حقوق رعايته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز