عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ممدوح عيد يوجه رسالة للاعبي بيراميدز عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

ممدوح عيد
ممدوح عيد

حرص المهندس "ممدوح عيد" المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، على تهنئة لاعبي فريق الكرة الأول، بالتأهل التاريخي لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.



 

وكان بييراميدز قد تمكن من الفوز على نظيره حوريا كوناكري الغيني بنتجية هدفين مقابل لا شيء، في أول مشاركة تاريخية له في الكونفدرالية الإفريقية.

جاء هدفي الفوز عن طريق إبراهيم حسن و عبدالله السعيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقام ممدوح عيد، بتوجيه رسالة إلى لاعبي بيراميدز بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه، قائلًا: "لاعبي الفريق كانوا رجالًا في مباراة اليوم، أمام حوريا الغيني وحققوا فوزا وتأهلًا تاريخيًا لنهائي كأس الكونفدرالية وهم يستحقوا التأهل".

وتابع، الفوز يضع على اللاعبين مسؤولية أكبر في التتويج باللقب عند مواجهة نهضة بركان في نهائي البطولة يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري. وأوضح المدير التنفيذي لبيراميدز، أن النهائي سيتابعه قارة إفريقيا بالكامل وبعض دول العالم، ويجب استغلال الفرصة هذه لنظهر للجميع من هو بيراميدز وما يمتلكه من لاعبين وفريق متميز.

واختتم عيد حديثه قائلًا: "الفوز باللقب سيجعل الجميع يتحدث عن نادي بيراميدز، فيما سيعتبر خطوة مهمة نحو تحقيق المزيد من النجاحات في المرحلة المقبلة، فأنا انتظر من اللاعبين الكثير للنادي، وأثق بهم كثيرًا".  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز