عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبدالمنعم شطة ينتقد جماهير الأهلي والزمالك

عبدالمنعم شطة
عبدالمنعم شطة

انتقد عبدالمنعم شطة، نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر السابق، والمدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الفرحة المبالغ فيها من جانب جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.



 

وكان المارد الأحمر، قد تمكن من الفوز على نظيره الوداد المغربي، بينما تمكن الزمالك من الفوز على نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال شطة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أوضة اللبس"، الذي يعرض على قناة "النهار"، ويقدمه نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو: "لا داعي للاحتفالات المبالغ فيها من جانب جماهير الأهلي والزمالك".

 

وتابع: "التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا لم يحسم بعد، ومباراة العودة في القاهرة تحتاج إلى تأهيل واستعدادات مختلفة من جانب الفريقين.

 

وبالحديث عن مدرب الشياطين الحمر، قال شطة: "موسيماني مدرب كبير ذو إمكانيات أكثر من رائعة، وناحيتي أتمنى تفوق المدربين الأفارقة على الأوروبيين في السنوات المقبلة، كما أتمنى دعم المدربين الأفارقة من جانب مسؤولي أندية الكرة المصرية".

 

وعن إمكانية تأجيل مبارة الإياب، بين الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي، عقب ظهور 8 حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي، قال عضو اللجنة الفنية والمدير الفني السابق للاتحاد الإفريقي: "لا يوجد لائحة أو بند ينص بشكل صريح على تأجيل المباراة حتى بعد ظهور 8 حالات مصابة بفيروس كورونا داخل صفوف أي فريق".

 

وتابع، المباراة ستقام في موعدها، أنا متأكد من ذلك، خاصة أن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم لن يضمن إذا قام بتأجيل المباراة أسبوعًا أن يتم ظهور إصابات جديدة في صفوف أحد الفريقين، وذلك أعتقد أن "الكاف" سيرفض تأجيل المباراة، خاصة أن القائمة تضم 30 لاعبًا".

 

وكان الحساب الرسمي لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، قد أعلن عن نتيجة المسحة الطبية للكشف عن فيروس كورونا الجديد، ليعلن الفريق عن إصابة 8 عناصر في صفوفه.

 

ومن المقرر أن يواجه الرجاء البيضاوي نظيره الزمالك المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز