عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يلتقى 18 مواطنا في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين

محافظ البحيرة يلتقى بالمواطنين لحل مشاكلهم
محافظ البحيرة يلتقى بالمواطنين لحل مشاكلهم

فى إطار حرصه على تفعيل التواصل مع المواطنين والالتقاء بهم  ، للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم من الخدمات والمرافق العامة التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها.



 

التقى اليوم  اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بعدد 18 مواطنا ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور المهندس حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد ورئيس مدينة دمنهور ومسؤولي الصحة والتأمين الصحي والتضامن الاجتماعي والتنظيم والإدارة والمرور والقوى العاملة والمواقف والنقل الداخلي والتأمينات الاجتماعية ومرفق الاسعاف ومدير خدمة المواطنين.

 

وقام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الاحتياجات والمطالب التي تمثلت فى عدد ٧ طلبات مساعدة مالية تم الموافقه عليها  و تجديد صرف عدد 2 مساعده مالية وترخيص كشك و ٣ تجديد تراخيص بالمرور و 3 حالات توفير فرصة عمل وكذا تم  الموافقه علي طلب صرف سماعة أذن وطرف صناعي. 

 

وأكد اللواء هشام أمنة على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم و تذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة.

 

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي احتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز