عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يلتقى 18 مواطنا ومواطنة في لقاء خدمة المواطنين

محافظ البحيرة يلتقى بالمواطنين لحل مشاكلهن
محافظ البحيرة يلتقى بالمواطنين لحل مشاكلهن

فى إطار حرصه على تفعيل التواصل مع المواطنين والالتقاء بهم، للوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم من الخدمات والمرافق العامة التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها.



 

التقى اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة 18 مواطنا ومواطنة وذلك بالقاعة الكبرى بالديوان العام بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الأشمونى السكرتير العام واللواء محمد بدر السكرتير المساعد ومسؤولي الصحة والتضامن الاجتماعي والتنظيم والإدارة والمرور والقوى العاملة والمواقف والنقل والتأمينات الاجتماعية ومرفق الاسعاف وومديري خدمة المواطنين ورئيس مدينة دمنهور ومنسق صندوق دعم الدواء بالديوان العام ومتدربي البرنامج الرئاسى للتاهيل للقيادة.

 

وقام كل مواطن بعرض مشاكله ومطالبه وتم التنسيق مع الجهات المسؤولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب التي تمثلت فى عدد 5 طلبات مساعدة مالية تم الموافقه عليها  و تجديد صرف عدد 2 مساعده مالية وترخيص كشك و 4 تجديد تراخيص بالمرور و 3 حالات توفير فرصة عمل وكذا الموافقه علي صرف كرسي متحرك وآخر كهربائي بالاضافة الى طلب توفير سيارة إسعاف بالمجان لأحد المرضى ونقله من مقر إقامته بالدلنجات لتلقي العلاج وعودته. 

 

وأكد اللواء هشام أمنة على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الاتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم و تذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .

 

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي احتياجات المواطنين والعمل علي تخفيف الأعباء عن كاهلهم وإيجاد حلول سريعة لمطالبهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز