عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني يسير على خطى صن داونز

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تحدث الصقر أحمد حسن قائد المنتخب الوطني السابق، وعميد لاعبي العالم، عن المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.



 

وأكد الصقر في تصريحاته، أن الجنوب إفريقي موسيماني، سيعتمد  على كشافين من أجل التعاقد مع بعض الصفقات الأجنبية في الموسم الجديد.

وقال أحمد حسن في تصريحات عبر برنامجه "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر: "موسيماني يعتمد على كشافين من أجل ضم لاعبين مميزين إلى النادي الأهلي، وسبق وكان قد ضم "سيرينو" بنفس الطريقة لفريق صن داونز".

واستكمل، " لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء قد قررت تأجيل حسم ضم أحمد سامي، فيما سيتولي موسيماني تحديد موقفه من ضم المدافع".

وتحدث الصقر عن أسباب فشل صفقة محمد إبراهيم نجم نادي الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، موضحًا: "أحد أسباب فشل صفقة محمد إبراهيم، تداخل أكثر من وكيل في الصفقة"

واستكمل،  "علاوة على ظهور ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار إلى صفوف سموحة بشكل جيد، ورغبة المدرب في إعطاء اللاعب فرصة الظهور مع المارد الأحمر في الموسم القادم".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد المغربي، في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز