الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضبط 6 أشخاص بتهمة ممارسة الجنس الجماعي داخل سيارة بالمنصورة

ارشيفية
ارشيفية

ألقى ضباط مباحث الآداب بالدقهلية، القبض على ٦ أشخاص بتهمة ارتكاب أفعال مخلة بالآداب العامة داخل سيارة بمدينة المنصورة.



 

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة تقسيم أبوالليل بمدينة مبارك بالمنصورة، بقيام بعض الأشخاص بممارسة الجنس الجماعي داخل سيارة ملاكي.

 

وعلى الفور انتقل العميد أحمد رمضان، مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، وتم ضبط كلا من محمود م. ل. ٢٤ عاما - بكالوريوس نظم ومعلومات، وعبدالرحمن ج. م. ٢٢ عاما - سائق مقيم بعزبة الشال، وبحوزته مطواة، ومحمود أ. ا. ميكانيكي مقيم شارع سكة سندوب، ورحمة ع. ح. 27 عاما - لا تعمل، ومقيمة بشارع المديرية القديمة بالمنصورة، ومي س. 22 عاما - لا تعمل، ومقيمة بعزبة الشال، ومنال. س. م. 24 عاما - لا تعمل، وكانوا يستقلون السيارة رق "د ص أ ٩٤٣١" ملاكي لانسر حمراء اللون، أثناء توقفها بأحد الشوارع الجانبية بتقسيم أبو الليل.

 

وتبين بالتحريات أن المتهم الثالث، سبق اتهامه في ٧ قضايا (سلاح أبيض وخطف ونشل ومخدرات)، آخرها القضية رقم ١١٢٥٠ لسنة ٢٠١٧ جنح قسم ثان مخدرات، والمتهمة الرابعة سبق اتهامها في ٤ قضايا (نشل وتحريض على فسق وزنا)، آخرها القضية رقم ١٣١٧١ لسنة ٢٠٢٠ تحريض على فسق، والمتهمة الخامسة سبق اتهامها في قضيتي (تبديد وتحريض على فسق)، آخرها قضية رقم ٩٢٤ لسنة ٢٠٢٠ تحريض على فسق، والمتهمة السادسة سبق اتهامها في قضيتي مخدرات وآداب، آخرها القضية رقم ٢٠٥٠٣ لسنة ٢٠١٨ جنح مركز أجا.

 

وتم ضبط المتهم الأول والرابعة أثناء توقفهم خارج السيارة، وباقي المتهمين داخل السيارة أثناء ممارستهم الجنس الجماعي، وبمواجهتهم اعترفوا بممارسة الجنس بمقابل مادي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم التحفظ على السيارة، وجارٍ العرض على النيابة العامة.