عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"المصريين الأحرار": علينا توحيد الصف لحماية مصر

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

استنكر الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، تصاعد وتيرة التشكيك ومحاولات النيل من استقرار الدولة المصرية، وافتراءات الأبواق المعادية، التي تستهدف عرقلة مسار البلاد وتحريف الحقائق، وانتقاص الجهود المبذولة من القيادة السياسية.



 

وأعلن الحزب، تكثيف جهوده، خلال الفترة المقبلة في حملة "وعيك يحميها" لمواجهة كل المزاعم والأكاذيب ونشر الحقائق، والعمل على توعية المواطنين لأن الوعي هو الجبهة الرئيسية، التي تحاول جنود الشيطان التلاعب بها للمساس باستقرار الدولة، مؤكدا على ضرورة النظر للصالح العام، وتنحي الخلافات فئوية أو سياسية وغيرها واجب للحفاظ على الدولة المصرية.

 

وقال رئيس حزب «المصريين الأحرار»، إنه مازال الكثير من المخططات التي تحاك على مصر، باعتبارها الجائزة الكبرى المستهدفة من الأعداء، ولعل الوثائق والمخاطبات البريدية بين هيلاري كلينتون وقيادات من دولة قطر، ودعم وتعضيد الإخوان للعبث بالشرق الأوسط، وتحديدا مصر، يعكس حجم المحاصرات والمكايد الخبيثة المدبرة لبلادنا.

 

وأضاف «خليل» في تصريحات صحفية، أنه لولا حماية القوات المسلحة للإرادة الشعبية، ووجود الرئيس السيسي، الذي حمل روحه على كفه، زاهدًا في المناصب، ولكنه استجاب لرغبة الشعب، وكان واضحًا وصريح مع الجميع بقوله’’هتتعبوا معايا‘‘، حتى بدأ في تحقيق المعادلة الصعبة لحل الأزمات.

 

وأكد رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الدولة المصرية كانت أشلاء في كل شيء، سياسيًا واقتصاديًا واجتماعيًا وحتى دوليًا وكان دورها تراجع قبل تولي الرئيس سدة الحكم واستطاع في خلال الفترة الأولى، ورغم كل العقبات إعادة مصر للصدارة، والتوطيد للعمق الإفريقي والعربي، مع الإصلاح الاقتصادي وإعداد بنية تحتية للدولة.

 

وأشار إلى أن جموع بلدان العالم عانت لتحقق إنجازات اقتصادية، ولعل أبرزها كوريا الجنوبية وغيرها وما من علاج إلا وكان مرًا فإن للإصلاح جهودا وضريبة واجبة السداد وهو ما عزم عليه الرئيس وخلفه الشعب المصري.

 

وأوضح أن تعالي وتيرة الهجوم على الدولة المصرية، ومحاولات زعزعة الاستقرار بنشر مزاعم وأكاذيب المتآمرين، يؤكد ضرورة المساندة الكاملة ودعم مؤسسات الدولة، والخروج عن دائرة المصالح الضيقة، ومشددًا بأن المصريين الأحرار، وكافة أعضائه صف واحد خلف الرئيس، ومؤسسات الدولة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز