عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وعى المصريين يهزم الدعوات الهدامة

محمد علي ومعتز مطر
محمد علي ومعتز مطر

دعوات كثيرة أطلقتها، جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر وإثارة الفوضى، بهدف هدم الدولة المصرية وإفشال مشروعاتها القومية والتقليل من حجم الإنجازات العملاق التي أنجزتها مصر برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي في وقت قياسي، ولكن وعي الشعب المصري أحبط المساعي الخبيثة للجماعة الإرهابية بعدم الاستجابة لتلك الدعوات.



 

“بوابة روزاليوسف” تستعرض لكم دعوات الإرهابية لاثارة الفوضى، والتي أحبطها المصريون:

 

يوم 15 يوليو 2013، أطلقت الجماعة الإرهابية دعوة للتظاهر بميادين مصر، طالبوا من خلالها بعودة المعزول محمد مرسي،  فشلت دعواتهم، حيث لم يستجب لها أحد. 

ويوم 6أكتوبر 2013، أرادت الجماعة الإرهابية أستغلال ذكري انتصارات الجيش المصري علي العدو الإسرائيلي وتحرير سيناء بالدعوة للتظاهر من أجل الإساءة للدولة المصريين في ذكري تحرير سيناء من الإحتلال الصهيوني   ، في تناغم كبير بين الجماعة الإرهابية وإسرائيل ، حيث لم ينسن المصريون استشهاد الرئيس الراحل محمد أنور السادات علي يد الجماعات الإرهابية يوم نصره الموافق 6أكتوبر 1981. 

ويوم 14 أغسطس 2015، دعت الجماعة الإرهابية إلى مظاهرة حملت اسم "تحالف دعم الإخوان في ذكرى اعتصام رابعة"، وفشلت أيضاً في الحشد. 

 

ويوم11 نوفمبر 2016، حرضت "الإرهابية" على دعوات للتظاهر حملت “زورا وبهتانا” اسم "ثورة الغلابة"، وروجت لها من خلال صفحات داعمة للإخوان على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وحاولت الإرهابية تحريض المواطنين  على عدم دفع فواتير الكهرباء، ولم يستجب المصريون للدعوة.

 

ويوم 12 سبتمر 2018 : رغم فشل جميع الدعوات السابقة للتظاهر، إلا أن قيادات الإرهابية سعت للدعوة للتظاهر هذا المرة بعنوان "الحلل والأواني المنزلية"، وجاءت على لسان الخائن الهارب معتز مطر، في 12 سبتمبر 2018.

 

ويوم 27 فبراير 2019: حاولت الجماعة الإرهابية مرة أخرى، لكن بمسمى جديد "اطمن انت مش لوحدك"، ودعا لها الهارب الخائن  معتز مطر، وكانت تهدف لإطلاق صافرات من أسطح المنازل كإنذار للدولة، وجاءت الدعوة في أعقاب الإعلان عن مناقشات لتعديلات دستورية مقترحة أمام البرلمان، ولم يستجب المصريون للدعوة، وقوبلت بسخرية المصريين.

 

 

يوم 20 سبتمر 2019 :  فشلت الدعوات التي دعا لها  المقاول الهارب محمد علي، كمحاولة لتحقيق أهداف الجماعة الإرهابية، وكالعادة بسبب وعى المصريين بمخططات التخريب التي تسعى لها الجماعة الإرهابية، أحبطت المؤامرة.

 

ويوم 20 سبتمبر 2020 : واستمراراً لمسلسل الفشل للجماعة الإرهابية، ظهرمن جديد المقاول الهارب، والفنان الفاشل الخائن محمد على، مطلع الشهرالماضى، ليعلن عن دعوة أخرى يوم 20 سبتمبر الماضى، ولم يستجب لها أحد، وأطلقت الجماعة الإرهابية مواعيد متضاربة للمظاهرات التويترية بهدف إرهاق الأمن المصري، وانتفض المصريون فى إطلاق هاشتاجات  جاءت ترند لعدة أيام تدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدولة مصرية، وكانت صفعة قوية على وجه الجماعة الإرهابية وداعميها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز