عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو يتحدث عن مخاوفه قبل المواجهات الإفريقية

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن سبب خوفه قبل المواجهات الإفريقية للفرق المصرية، حيث يشارك قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك فريق بيراميدز في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.



 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه على قناة النهار: "متخوف جدًا من التحكيم الإفريقي، في مباراتي الأهلي والزمالك أمام الوداد والرجاء بالمغرب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

 

مشيرًا، إلى أنه من الطبيعي أن يتواجد الأهلي والزمالك وبيراميدز في نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية، وذلك لميزانية الثلاث أندية مقارنة بغيرها من باقي الأندية المصرية، بالإضافة إلى تاريخ الأهلي والزمالك الكبير". 

 

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أنه، من الممكن أن يتم تعويض فريق الوداد المغربي عن ما حدث في نهائي دوري الأبطال نسخة العام الماضي أمام فريق الترجي التونسي، لذلك على لاعبي الأهلي تنصيب تركيزهم للفوز على الوداد".‎

 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الوداد المغربي، بينما يواجه أبناء ميت عقبة فريق الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

فيما يواجه فريق بيراميدز نظيره حوريا كوناكري الغيني، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والتي يشارك فيها بيراميدز لأول مرة في تاريخه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز