عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميدو يوجه نصيحة لـ"باتشيكو" قبل موقعة الرجاء

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر السابق، نصيحة خاصة للمدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.



 

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "نصيحة لباتشيكو من وجهة نظري كاسونجو لا يصلح للعب بشكل أساسي في تشكيل الزمالك، في المباريات التي يواجه فيها الفريق كثافة دفاعية".

 

وتابع: "إسلام جابر وكريم بامبو يجب أن يكونا على دكة البدلاء، ولا يجب الدفع بهم بشكل أساسي، موضحًا، أن وجود الثنائي يجب أن يتم في المباريات المتاح بها مساحات، خاصة لأنهما يمتلكان نزعة هجومية".

 

فيما حرص ميدو على دعم أبناء ميت عقبة قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، من خلال برنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه عبر شاشة قناة النهار، ودعى أبناء الزمالك على التكاتف لدعم الفريق.

 

وقام ميدو بتدشين حملة يتم من خلالها تدعيم الفريق الأبيض من خلال هاشتاج: "#الزمالك أولا"، قبل مواجهة الرجاء المرتقبة بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء بيان برنامج "أوضة اللبس"، الذي يقدمه "ميدو" لدعم الزمالك على النحو الآتي:

"الزمالك أولا". 

 

"حان الوقت ليرفع كل زملكاوي نادينا فوق كل شيء، فحب الكيان ليس مجرد شعارات مرسلة دون فعل، الزمالك مقبل على أخطر منحنى في القرن الحادي والعشرين، مع كل الصعوبات والمعوقات والفريق يخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي".

 

الزمالك يبحث عن التتويج باللقب السادس في تاريخه واقترب من الحلم بكتيبة لاعبين نجوم تعاقد معهم مجلس محترم في وجود مدرب كان يعرف كيف يستخدم ادواته في المباريات الكبرى.

 

فقامت الحرب بهروب كارتيرون، ثم سقوط الفريق بدنيًا نتيجة ضغط المباريات، وأخيرًا أزمة إيقاف رئيس النادي أربع سنوات، وكأنه شريط سينما يعاد لما كان يحدث في الماضي من أزمات تبدو وكأنها مفتعلة.

 

لذا ندعو جميع من ينتمي للزمالك، بداية من الجمهور الواعي والداعم الأول للكيان، ومجلس الإدارة بكامل هيئته، وقدامى اللاعبين، الذين مثلوا النادي وساهموا في بطولاته، أن يقفوا جميعا صفا واحدا خلف الجهاز الفني واللاعبين، وتحقيق شعار الزمالك أولاً على أرض الواقع حتى تحقيق الحلم واستعادة البطولة الغائبة من ٢٠٠٢.

 

وحتى يتحقق ذلك من المهم أن نغلق أفواهنا وأعيننا وآذاننا عن أي مشكلة تكون ويكون حديثنا منصب فقط حول مواجهة الرجاء لدعم الزمالك.

 

"علينا أن ننسى كل المشكلات حتى نرى حلمنا حقيقة، لأن التتويج بتلك البطولة سيغلق كل الأفواه التي تسعى للنيل من نادينا، لذا يجب أن نتجاهل كل المشاكل الشخصية والأمور، التي أصبحت في يد القضاء حتى نيل المراد، وتحقيق البطولة الإفريقية التي ستكون كالدواء السحري لكل المشاكل والعراقيل، التي ألقيت في طريق الزمالك".

 

وتصدر الهاشتاج، الذي دعا لإطلاقه نجم الزمالك السابق، أحمد حسام ميدو، عبر برنامج أوضة اللبس،  تريندات موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك لدعم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل مواجهة الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

 

 

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي، يوم الأحد، المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز