الخميس 26 نوفمبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كواليس الساعات الأخيرة فى معسكر بيراميدز قبل موقعة الأهلي

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، تحت قيادة المدرب الكرواتي أنتي تشاتشتيش المدير الفني للفريق، لمباراة قوية تجمعه بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي.



 

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في تمام الساعة الثامنة مساء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في افتتاح منافسات الجولة 33 لبطولة الدوري المصري العام.

 

وكان لاعبي بيراميدز والجهاز الفني، قد خضعوا إلى تحليل الأجسام المضادة "رابيد تيست"، الخاصة بمباراة المارد الأحمر للكشف المبكر عن فيروس كورونا الجديد "Covid19".

 

وخاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة المارد الأحمر ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

وشهد المران الجماعي ملامح الجدية والاستعداد علي اللاعبين، حيث يسعون إلي الفوز وخطف  الثلاث نقاط من النادي الاهلي، لتعزيز وضعهم في وصافة الدوري المصري الممتاز، الذي يشهد صراعًا كبيرًا مع نادي الزمالك.

 

فيما جاءت نتيجة تحليل الأجسام المضادة "رابيد تيست"، سلبية تمامًا، لجميع لاعبي الأزرق السماوي، وجهازه الفني والجهاز المعاون، وبعض العاملين.

 

ويدخل الأزرق السماوي المباراة محتلا المركز الثالث، باحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، ليعزز موقفه في وصافة الدوري المصري، حيث يشتعل صراع الوصافة بينه وبين نادي الزمالك صاحب المركز الثاني بفارف نقطتين عن بيراميدز، وذلك للاتحاق ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن المارد الأحمر قد حسم لقب الدوري المصري هذا العام، قبل انتهاء الموسم بست جولات، للمرة 42 في تاريخه، وللعام الخامس على التوالي.

 

وكان المدرب الكرواتي أنتي تشاتشتيش المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، قد أعلن عن قائمة فريقه لخوض مباراة الأهلي، وجاءت القائمة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى:  مهدي سليمان - أحمد دعدور 

 

خط الدفاع: طارق طه - محمد حمدي - عبد الله بكري - علي جبر - محمد عطوة - أحمد أيمن منصور .

 

خط الوسط: عمر جابر - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - محمد فاروق - إبراهيم حسن - إسلام عيسى - إبراهيم عادل - محمود حمادة.

 

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.

 

يذكر الجنرال مدحت شلبي، يعود إلى التعليق على المباريات مرة أخرى، في قمة الأهلي و بيراميدز المرتقبة، عبر القناة الصوتية الأولى لقناة أون تايم سبورتس، بينما يعلق أيمن الكاشف على اللقاء عبر القناة الصوتية الثانية.

وكان مدحت شلبي قد علق على عودته للتعليق على مباراة الأهلي و بيراميدز قائلًا: " وافقت على التعليق لمباراة الأهلي و بيراميدز، نظرًا لأهمية اللقاء للفريقين، خاصة ولأن المبارايات بينهم في السنوات الأخيرة شهدت حماس وندية قوية".

 

وتابع، "أهمية المباراة لا تمكن فقط في الأهلي وبيراميدز، بل لأن جماهير نادي الزمالك ستتابعها بشغف كبير، لأنها سيترتب عليها بشكل كبير تحديد وصيف الموسم الحالي من الدوري".

 

ومن المتوقع أن يبدأ بيراميدز في المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد أيمن منصور - عمر جابر - محمد حمدي.

 

خط الوسط: عبدالله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فاروق - محمود حماده - إبراهيم عادل.

 

خط الهجوم: جون أنطوي.