عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خاص.. بيراميدز يوضح حقيقة إصابة رمضان صبحي بالصليبي

رمضان صبحي
رمضان صبحي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز، حقيقة إصابة رمضان صبحي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، بقطع في الرباط الصليبي.



 

وكانت بعض الأخبار قد انتشرت على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، بإصابة رمضان صبحي نجم النادي الأهلي وهادرسفيلد الإنجليزي السابق، وبيراميدز الحالي، بقطع في الرباط الصليبي أثناء أدائه المران الجماعي رفقه بيراميدز اليوم.

 

وأكد المصدر أن رمضان صبحي بحالة جيدة، ولا يعاني من أي إصابات، مؤكدًا تواجده اليوم رفقه الفريق مشاركًا في تدريبات الفريق الجماعية وخروجه بحالة وصحة جيدة.

 

وشدد المصدر، على أن كل الأخبار التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "السوشيال ميديا"، ليس لها أي أساس من الصحة، واصفًا من يقومون بترويج الشائعات بالمرضى النفسيين.

 

وكان رمضان صبحي قد انتقل إلى صفوف نادي بيراميدز مؤخرًا، قادمًا من نادي هادرسفيلد تاون الإنجليزي، عقب انتهاء مدة إعارته للنادي الأهلي.

 

وكان نادي بيراميدز قد أعلن عن تعاقده مع رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطني الأولمبي، ونجم النادي الأهلي وهادرسفيلد الانجليزي السابق، لمدة خمسة مواسم.

 

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي:

أعلن المدرب الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز قائمة لاعبيه التي تخوض مباراة الأهلي في الدوري الممتاز.

 

ومن المقرر أن يحل بيراميدز ضيفًا على النادي الأهلي، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة حماسية ضمن مباريات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: مهدي سليمان- أحمد دعدور

 

خط الدفاع: طارق طه- محمد حمدي- عبد الله بكري- علي جبر- محمد عطوة- أحمد أيمن منصور.

 

خط الوسط: عمر جابر- نبيل عماد دونجا- محمد فتحي- أحمد توفيق- عبد الله السعيد- محمد فاروق- إبراهيم حسن- إسلام عيسى- إبراهيم عادل- محمود حمادة.

 

خط الهجوم: جون أنطوي- دودو الجباس.

 

ويدخل الأزرق السماوي المباراة محتلا المركز الثالث، باحثًا عن الفوز وحصد الثلاث نقاط، ليعزز موقفه في وصافة الدوري المصري، حيث يشتعل صراع الوصافة بينه وبين نادي الزمالك صاحب المركز الثاني بفارق نقطتين عن بيراميدز- قبل خصم ثلاث نقاط- وذلك للالتحاق ببطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

 

جدير بالذكر أن المارد الأحمر قد حسم لقب الدوري المصري هذا العام، قبل انتهاء الموسم بست جولات، للمرة 42 في تاريخه، وللعام الخامس على التوالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز