عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد هاني يسير على درب رمضان صبحي قبل دخول القفص الذهبي.. (صور)

خطوبة محمد هاني
خطوبة محمد هاني

احتفل اللاعب محمد هاني، نجم النادي الأهلي، بخطبته على "لميس"، شقيقة زوجة اللاعب حسام غالي نجم النادي الأهلي السابق، ومدير الكرة الحالي بفريق الجونة.



 

وأقيم حفل خطوبة محمد هاني نجم النادي، على شقيقة زوجة "الكابيتانو" حسام غالي، وسط عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

 

 

 

ويسير محمد هاني على نهج رمضان صبحي، قائد المنتخب الوطني الأولمبي ونجم النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، والذي تزوج من حبيبة إكرامي، نجلة إكرامي الشحات حارس النادي الأهلي الأسبق، وشقيقة شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

 

وأقيم حفل زفاف رمضان صبحي على نجلة إكرامي، في أحد فنادق التجمع الخامس، بحضور عدد كبير من نجوم الكرة المصرية على رأسهم محمود الخطيب، وحسن حمدي، عبدالله السعيد، حسام غالي، وسعد سمير، وعدد كبير من نجوم النادي الأهلي.

 

وأحيا حفل الزفاف الهضبة عمرو دياب، وامتد الحفل حتى ساعات متأخرة من الليل، وسط أجواء من الاحتفال والفرج والبهجة.

 

 

 

وشهدت الفترة الماضية احتفال عدد كبير من نجوم الكرة المصرية، سواء بزفافهم أو خطوبتهم، إليكم بعض أسماء اللاعبين الذين دخلوا القفص الذهبي مؤخرًا:

 

محمد شريف

واحتفل محمد شريف نجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي إنبي، بزفافه مؤخرًا، مستغلًا غيابه أمام النادي الأهلي وفقًا لبند يمنع مشاركته أمام فريقه، خلال فترة تواجده داخل صفوف إنبي للإعارة، للاحتفال بزفافه.

 

وأقيم حفل زفاف نجم الأهلي المعار لإنبي، في إحدى الفيلات بمنطقة أكتوبر، وسط الأهل والأصدقاء، وعدد كبير من نجوم الكرة المصرية.

 

 

 

حمدي فتحي

واحتفل حمدي فتحي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بحفل زفافه مؤخراً، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء ونجوم القلعة الحمراء.

 

وأحيا حفل زفاف لاعب وسط الأهلي، المطرب الشاب عمر كمال، وسط حالة كبيرة من البهجة والسرور والاحتفال، و وسط حالة من الرقص والغناء والمرح.

 

 

 

مصطفى محمد

واحتفل مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأولمبي، بزفافه على عروسته "حياة سلامة"، وأقيم الحفل في شكل أسري مصغر وسط الأهل والأصدقاء، طبقا للقرارات التي أصدرتها الحكومة بمنع التجمعات، بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.

 

 

إسلام جابر

وكان إسلام جابر، نجم نادي الزمالك، قد استغل فترة توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، للاحتفال بزفافه وسط أسرته وأصدقائه، ولم يتمكن لاعبو القلعة البيضاء من حضور حفل زفافه لتجنب التجمعات، واكتفوا بتهنئته من خلال تبادل الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

 

 

محمد عبد الغني

واحتفل محمد عبد الغني، نجم دفاع نادي الزمالك، بخطوبته، وكان "عبد الغني" قد أعلن عن خطوبته عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

 

وكان مدافع القلعة البيضاء، قد أعلن عن نيته في اتخاذ خطوة الخطوبة ودخول القفص الذهبي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج أخبارنا الذي يعرض على قناة الزمالك وتقدمه الإعلامية فرح علي.

 

 

 

إمام عاشور

وكان إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، قد أعلن عن خطوبته من خلال نشره صوره له تجمعه بخطيبته "إلهام" عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، ليعلن من خلالها على خطوبته رسميًا، وسط حفل صغير اقتصر على حضور أهل العروسين.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز