عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بكري سليم يوضح حقيقة بيع المقاصة

اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة
اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة

أكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، على عدم وجود أي نية لبيع النادي كما يتردد وتم تداوله على وسائل الإعلام الفترة الأخيرة.



 

موضحًا، أن ما سيتم بيعه هو حق رعاية فريق الكرة، والحقوق التسويقية للنادي، ولن يتم بيع نادي المقاصة نهائيًا كما يزعم البعض من خلال وسائل الإعلام.

 

وقال المدير التنفيذي للمقاصة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "نمبر وان" الذي يعرض على قناة النهار ويقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين: "نادي مصر المقاصة هو نادي أهلي، مثله مثل النادي الأهلي و نادي الزمالك".

 

 وتابع، لن يتم بيع النادي بالطريقة التي تم بها بيع النادي الأسيوطي، المقاصة لن يبيع حقوقه حتى الآن، ولكن هناك عروض لشراء الحقوق".

 

واستكمل، شركة مصر للمقاصة سبورت مستحوذة على حقوق رعاية النادي، وهذه الحقوق ما سيتم بيعها خلال الفترة المقبلة.

 

وأشار اللواء بكري سليم في حديثه، إلى إمكانية تغيير اسم نادي مصر للمقاصة حال استحواذ شركة جديدة علي حقوق رعايته.  

 

وبالحديث عن محمد إبراهيم نجم نادي الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، قال "بكري": "نادي مصر المقاصة أنقذ محمد إبراهيم  من الاعتزال، عقب تذبذب مستواه ورحيله عن الزمالك".

 

وشدد،على أن العين الخبيرة لأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق المقاصة، والمسؤولين عن الكرة داخل النادي، ساهموا في عودة محمد إبراهيم إلى مستواه مرة أخرى.

 

مؤكدًا، أن محمد إبراهيم من أفضل صناع اللعب في الدوري المصري الممتاز ، مما جعله هدفًا للأندية الكبرى، للاتجاة صوبه والحصول على خدماته.

 

ونفى اللواء بكري سليم، دخول القلعة البيضاء في مفاوضات رسمية مع نادي المقاصة، لاستعادة محمد إبراهيم عقب تألقه مره اخرى رفقه الفريق الفيومي.

 

واختتم، إبراهيم يمتلك العديد من العروض القوية، أبرزها من النادي الأهلي و نادي بيراميدز والاتفاق السعودي، ولكنه لم يبد أي رغبة في الانتقال إلي أي ناد، وكل ما يثار حول تحديد وجهته أمر عار تمامًا من الصحة.

 

يذكر أن  محمد ابراهيم يجيد اللعب في أكثر من مركز، مما يسهل على أي مدير فني توظيفه بما يخدم طريقة اللعب على أرضية الملعب

 

وقدم محمد ابراهيم مستويات رائعة رفقة نادي مصر للمقاصة، مُنذ استئناف مسابقة الدوري هذا الموسم، مما جعله يحظى بانتباه رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، والذي أشاد بقدراته وطالب بالتعاقد معه، لسد الثغرات التي يُعاني منها الفريق.  

 

وانتقل محمد ابراهيم لنادي مصر المقاصة مطلع الموسم الجاري، قادمًا من الزمالك، وأحرز أربعة أهداف، فيما ساهم في صناعة خمسة آخرى لزملائه.

 

ويحق للاعب التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما يمكنه الرحيل مجانًا عقب نهاية الموسم المُقبل، مما يدعم رغبة مسؤولي الفريق الفيومي، في الحصول على أعلى عائد مادي ممكن من رحيل نجم الفريق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز