عاجل
الأحد 20 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

طلائع الجيش يستضيف مصر المقاصة في ختام مباريات الجولة 32

صورة ارشيفية لطلائع الجيش والمقاصة
صورة ارشيفية لطلائع الجيش والمقاصة

تختتم اليوم السبت منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز حيث يستضيف طلائع الجيش مصر المقاصة في الثامنة مساء على استاد جهاز الرياضة العسكري في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها الطلائع بعد التعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الفريق الفيومي من بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة.



 

موقف طلائع الجيش والمقاصة بجدول ترتيب الدوري

ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 7 وتعادل في 14 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبوه 30 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

 

فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 40 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 38 هدفًا.

 

هدف الجيش والمقاصة من المباراة

ويبحث عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش، عن المنطقة الدافئة بجدول الدوري عن طريق استعادة الانتصارات الغائبة عن الفريق.

 

في المقابل طالب علي عاشور المدير الفني لمصر المقاصة، لاعبيه بإغلاق ملف أزمة مستحقاتهم المتأخرة لحين انتهاء مباريات الدوري لاستعادة قطار الانتصارات مجددًا بعد الخسارة من بيراميدز لتحسين ترتيب الفريق الفيومي قبل نهاية المسابقة.

 

التشكيل المتوقع للجيش والمقاصة

ويبدو التشكيل المتوقع للطلائع أمام مصر المقاصة مكونًا من: "محمد بسام- أحمد زولا- علي الفيل- أحمد سامي- محمد ناصف- فرانك ستيفن- أحمد هاني- أحمد سمير- محمد أشرف روقة- عمار حمدي- عمرو جمال".

 

 

ويبدو التشكيل المتوقع لمصر المقاصة أمام الطلائع مكونًا من: "محمود حمدي وعصام صبحي وأحمد مودي وأحمد ياسين وأحمد محسن وخالد أوتشو وصلاح ريكو وميدو جابر ومحمد إبراهيم وباولن فوافي وعمرو مرعي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز