عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أمير عبدالعزيز يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. وما حدث مع كارتيرون

أمير عبدالعزيز
أمير عبدالعزيز

كشف أمير عبدالعزيز، مدرب عام الزمالك السابق، عن سبب رحيله عن القلعة البيضاء مشيرًا أن السبب يرجع إلى شعوره بعدم وجود دور له في جهاز طارق يحيى المؤقت وذلك بعد رحيل المدرب كارتيرون.



 

وتحدث عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية صباح اليوم الاثنين قائلًا:" رفعت الضغوطات عن طارق يحيى، وأبلغتهم بعدم استمراري"، مضيفًا تقدمت بالاعتذار أيضا لمرتضى منصور رئيس الزمالك، وأنا أوجه له الشكر على منحي فرصة التواجد في الزمالك.

 

وأوضح عبدالعزيز، أنه لا يوجد أي خلافات بينه وبين يحيى قائلًا:"لا يوجد مشكلات بيني وبين طارق يحيى، وأنا تحت أمر الزمالك في أي وقت، وأتمنى النجاح للجهاز الحالي بقيادة باتشيكو، وأن ينجح الفارس الأبيض في حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا".

 

وتطرق عبدالعزيز للحديث عن فترة تولى كارتيرون قيادة الزمالك قائلًا:"المدرب الفرنسي كان مميز، وكان يجيد التعامل نفسيا مع اللاعبين بالفريق".

 

كاشفًا أن رحيل كارتيرون كان مفاجئا بالنسبة له، كما أن توقيت الرحيل صعب خاصة وأن مباراتي نصف نهائي إفريقيا أمام الرجاء بعد أسابيع قليلة.

 

وتابع عبدالعزيز:" لم أكن أعلم برحيل كارتيرون قبل إعلانه ذلك، ولو كنت أعلم لأبلغت مسؤولي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، والمشرف العام على الفريق".

 

ويذكر أن الزمالك توج تحت قيادة باتريس كارتيرون ببطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري على حساب الترجي التونسي والأهلي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز