عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بيراميدز يفوز على المقاصة بالثلاثة ويواصل الاقتراب من الزمالك في الدوري

بيراميدز والمقاصة
بيراميدز والمقاصة

خطف فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، فوزًا مهمًا أمام فريق مصر المقاصة، بنتيجة 3/2 في المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب ستاد الجبل الأخضر، في الجولة الـ31، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.



 

وافتتح بيراميدز التهديف، فى الدقيقة 30 عن طريق جون أنطوي بعد خطأ قاتل من دفاعات فريق مصر للمقاصة في إبعاد الكرة، فضغط إيرك تراوري بشكل جيد واستخلص الكرة ثم مررها إلى جون أنطوي المتمركز في منتصف منطقة الجزاء، والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة للشباك الخالية.

 

وأضاف بيراميدز الهدف الثاني فى الدقيقة 43 عن طريق محمد فاروق، بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد، ليتوغل ويسددها بقدمه اليسري لتمر من تحت أقدام حارس مرمي مصر المقاصة.

 

وتمكن فريق مصر المقاصة من تقليص الفارق في الدقيقة 54 عن طريق ميدو جابر من ركلة جزاء.

 

ونجح فريق بيراميدز في إحراز الهدف الثالث فى الدقيقة 58 عن طريق عبدالله السعيد بعد تمريرة خاطئة من حارس مرمى فريق مصر للمقاصة محمود حمدي، قابلها قائد بيراميدز برأسية سكنت الشباك.

 

وجاء هدف الثاني لفريق مصر المقاصة، في الدقيقة 67 عن طريق أحمد محسن بعد تنفيذ ركله حرة مباشرة من ميدو جابر، تصل منطقة الجزاء ليسددها أحمد محسن ويصطدم بالقائم، وتعود له مرة أخرى فيسددها علي الفور لتسكن الشباك.

 

بتلك النتيجة، يصل رصيد فريق بيراميدز إلى النقطة 60، محتلًا بها المركز الثالث، ليواصل الاقتراب من الزمالك، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 61، بينما يتجمد رصيد مصر المقاصة عند النقطة 40 في المركز السابع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز