عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
ذكرى انتصارات أكتوبر
البنك الاهلي

حزب الجيل يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 47 لانتصارات أكتوبر

حزب الجيل الديمقراطى
حزب الجيل الديمقراطى

هنأ حزب الجيل الديمقراطى الرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري، بالذكرى السابعة والاربعون لانتصار حرب اكتوبر المجيدة التي عبرت فيها قواتنا المسلحة بالأمة العربية وبدولتنا المصرية من اليأس الى الامل ومن الهزيمة إلى الإنتصار وأنهت إلى الأبد أسطورة جيش إسرائيل الذي لا يقهر الذي صدرها الإعلام الغربى المتصهين وأحدثت زلزال أعترف به قادة العدو أنفسهم.



 

واضاف الجيل فى بيان له اليوم،  أن الشعب تحمل الكثير " كما يتحمل الان " وربط الحزام حول البطون ورفع شعار لا صوت يعلو فوق صوت المعركة لمدة ست سنوات كاملة حتى كان العبور العظيم واجتياح خط بارليف وتدميره ورفع العلم المقدس فوق الارض المقدسة التي بارك الله حولها.

 

وأكد الجيل، أن كل العوامل توافرت لدى قواتنا المسلحة من إرادة وتخطيط وتدريب وروح إيمانية عالية للمقاتل المصري ترجو الشهادة فتحقق الانتصار العظيم الذي اهتمت به كل معاهد العسكرية فى العالم بالبحث والدراسة .

 

وتابع : سيظل نصر السادس من أكتوبر ورجال قواتنا المسلحة مبعث اعتزازنا وفخرنا، وستظل ذكريات وبطولات النصر تتوارثها الأجيال جيلاً بعد جيل، توضح وتظهر مدى عبقرية وشجاعة وبطولة المقاتل المصري "مفاجأة الحرب الكبرى " سواء كان مجندا أو ضابطا.

 

ووجه ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل ، تحية التقدير والاحترام والعرفان الى الرئيس الشهيد محمد انور السادات صاحب قرار العبور والى كل من شارك فى حرب أكتوبر من القادة العظام والضباط الذين كانوا فى مقدمة الصفوف وصف الضباط والجنود الذين قدموا أرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لترتفع راية الوطن عالية ويستردوا أرضنا المقدسة.

 

وقدم الشهابي ، التحية إلى كل من  جيل اكتوبر العظيم وطالب الرئيس السيسي ومجلس النواب بتكريم ابطال حرب اكتوبر الأحياء من الضباط وصف ضباط والجنود بمنحهم معاشا ماليا إضافيا يترواح بين الخمسة آلاف جنيه  و العشرة آلاف جنيه عرفانا من الدولة " قيادة وشعبا " ببطولتهم وتضحياتهم من أجل الوطن.

ووجه رئيس حزب الجيل التحية للقوات المسلحة التي انحازت إلى الشعب فى ٣يوليو وأوقفت مخطط الأشرار ، والتي تحمى أمننا القومى وتحافظ عليه.

وأشار ناجى الشهابي الى الدور المهم الذي تلعبه القوات المسلحة فى عملية التنمية الشاملة للدولة، مؤكدا انها فى الوقت الذي تقوم فيه بتنفيذ عملياتها العسكرية فى سيناء لتطهيرها من العناصر الإرهابية وتحمى حدود الوطن فى كل الاتجاهات  تقوم بمساهمة فعالة لإعادة بناء الدولة المصرية من خلال تنفيذ المشروعات القومية الكبرى التي تضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية، وفتح مجالات وفرص عمل جديدة للشباب، وكذلك المساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 

وأكد أن القوات المسلحة هى مدرسة الوطنية الأولى وأنها ستبقى دائما الحصن والسند والدرع الواقى وسيف الوطن البتار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز