عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
عام الانجازات
البنك الاهلي

الحصاد.. 112 مشروعاً بتكلفة 135 مليون جنيه بقطاع الشباب والرياضة بالبحيرة

إنجازات عامين بقطاع الشباب والرياضة بالبحيرة
إنجازات عامين بقطاع الشباب والرياضة بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إن ما شهدته مصر خلال الست سنوات الماضية فقط تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائد التنمية ومسيرة الإنجازات وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.



 

وأشار محافظ البحيرة أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي، مشيراً أنه تم خلال العامين الماضيين فقط تنفيذ ٢٩٤١ مشروع على أرض المحافظة منها ما تم الإنتهاء منه والجاري تنفيذه في كافة المجالات والقطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ ٤٤.٥ مليار جنيه.

 

ونشر المكتب الإعلامي لمحافظة البحيرة، ٱنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد عامين من الإنجازات بقطاع الشباب والرياضة بمحافظة البحيرة، وذلك خلال الفترة من عام ٢٠١٨ وحتى عام ٢٠٢٠.

 

أوضح الانفوجراف أن إجمالي عدد المشروعات بقطاع الشباب والرياضه بمحافظه البحيرة تبلغ 112 مشروعا بتكلفة إجمالية 135 مليون جنيه ويبلغ عدد المستفيدين من تلك المشروعات 1.2 مليون مستفيد كما تم الإنتهاء من 53 مشروع بتكلفه إجمالية 52 مليون جنيه وجاري العمل بعدد 59 مشروع بتكلفة تقدربـ 83 مليون جنيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز