عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنبي يحل ضيفاً ثقيلا على نادي مصر بالكلية الحربية

إنبي ومصر
إنبي ومصر

يستضيف نادي مصر انبي في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين، يدخلها نادي مصر بمعنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة ساحقة بسداسية دون رد من المقاولون العرب بالجولة الأخيرة للمسابقة، فيما فاز إنبي على مصر المقاصة بهدف دون رد في نفس الجولة



 

موقف إنبي وفريق مصر بجدول ترتيب الدوري

ويحتل نادي مصر المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 3 وتعادل في 11 وخسر 15 لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 49 هدفًا، وما زال لديه لقاء مؤجل مع الإنتاج الحربي.

 

فيما يحتل إنبى المركز الخامس برصيد 44 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 11 وتعادل في 11 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبوه 30 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

 

هدف فريق مصر وإنبي من المباراة

طالب طارق عبد الله المدير الفني لنادي مصر، لاعبيه بالحفاظ على سمعة فريقهم وإيقاف مسلسل الهزائم الساحقة، التي نالها في أول مواسمه بالدوري، حتى لو كان الفريق هو الأقرب للهبوط بعد طنطا للقسم الثاني.

 

في المقابل شدد حلمي طولان المدير الفني لإنبي، على لاعبيه بضرورة مواصلة الانتصارات لإنهاء الموسم في المربع الذهبي للمسابقة.

 

التشكيل المتوقع لفريق مصر وإنبي

ويبدو التشكيل المتوقع لنادي مصر أمام انبي مكونًا من: "عصام ثروت- علاء عطا– محمود شبانة– أحمد أوكا– مصطفى كالوشا- إسلام صلاح– أحمد يوسف– هشام عبد الحميد– محمد جمال- مصطفى سلطان– كليف نياكيا".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبي أمام نادي مصر مكونًا من: "محمود جاد، علي فوزي ورامي صبري وأسامة جلال وكريم فؤاد، محمود غالي وعبد الرحمن عامر وتونيا دي ليو وعمر سافيولا وزياد كمال وأحمد علي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز