عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إنبي يبحث عن عودة الانتصارات أمام الإسماعيلي

إنبي والإسماعيلي
إنبي والإسماعيلي

يستضيف إنبي نظيره الإسماعيلي في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين، على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق البترولي بعد خسارته من حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأخيرة للمسابقة، بينما تعادل الدراويش مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق في نفس الجولة.



 

موقف الفريقين بالجدول

ويحتل إنبي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة فاز في 8 وتعادل في 11 وخسر 8 لقاءات، وسجل لاعبوه 24 هدفًا، وتلقت شباكه 26 هدفًا.

 

فيما يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 31 نقطة بعد أن لعب 26 مباراة، فاز في 8 وتعادل في 7 وخسر 11 لقاء، وسجل لاعبوه 29 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا وما زال لديه مباراة مؤجلة مع المصري البورسعيدي.

 

هدف كل فريق من المباراة

وطالب حلمي طولان المدير الفني لإنبي، لاعبيه باستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر، للعودة لسباق المراكز المتقدمة في جدول الدوري.

 

 فيما شدد البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي، على لاعبيه بضرورة خطف النقاط الثلاث للتخلص من نغمة الهبوط.

 

التشكيل المتوقع للفريقين

 

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبي أمام الاسماعيلي مكونًا من: "محمود جاد، علي فوزي وإبراهيم يحيى ورامي صبري وكريم فؤاد، حميدو ماو ومحمود غالي ومحمد بسيوني وزياد كمال، عمر سافيولا وأحمد علي".

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإسماعيلي أمام انبي مكونًا من: "محمد فوزي- محمود البدري– محمد عمار– إبراهيم أبو اليزيد– محمد بيومي- عماد حمدي– عمر الوحش- همام طارق– أحمد مدبولي– عبد الرحمن مجدي- محمد الشامي".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز