عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت.. وتسيير ٥٥ رحلة جوية إلى 25 دولة غدًا

مصر للطيران
مصر للطيران

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت، بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى دولة الكويت الشقيقة، لأداء واجب العزاء في أمير الكويت، الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح، الذي وافته المنية، يوم الثلاثاء الماضي، عن عمر يناهز 91 عامًا.



هل تعيد الكويت النظر في إعادة رحلات الطيران بين مصر والكويت؟

الحقيقة أن زيارة الرئيس السيسي، ليس لها أي علاقة بعودة حركة الطيران بين البلدين؛ لأنه تعليق الحركة الجوية بين القاهرة، الكويت لم يكن ناتجًا عن أي خلاف سياسي، إنما جاء نتيجة قيام الإمارة الخليجية بحظر استقبال رحلات الطيران من عدد من دول العالم.

موعد فتح الطيران بين مصر والكويت

وكان الشيخ الدكتور أحمد ناصر المحمد الصباح، وزير الخارجية الكويتي، قد أكد يوم 2 أغسطس الماضي، خلال اتصال هاتفي، مع وزير الخارجية سامح شكري، أن قرار وقف رحلات الطيران من مصر سيكون محل مراجعة، خلال الفترة المقبلة، ومر شهران ولا يزال راغبو السفر من مصر إلى الكويت، والعكس في انتظار عودة الرحلات الجوية بين البلدين.

55 رحلة جوية إلى 25 دولة .. غدًا الجمعة

 من ناحية أخرى أعلنت شركة "مصر للطيران" عن تسيير غدًا الجمعة  ٥٥ رحلة جوية، بمعدل رحلة واحدة إلى كل من، أمستردام، أثينا، بودابست، باريس، كوبنهاجن، روما، فرانكفورت، لندن، ميونخ، ميلانو، برلين، لارناكا، چوبا، نيروبي، دوالا، الخرطوم، الشارقة، بغداد، أربيل، بيروت، البحرين، نيويورك، المدينة المنورة.

8 رحلات داخلية 

وأوضحت -في بيان-أنه سيتم تسيير ثلاث رحلات إلى كل من دبي والرياض ورحلتين إلى كل من إسطنبول، أبو ظبي، الدمام، و٤ رحلات جوية إلى جدة و ٨ رحلات داخلية بمعدل رحلتين إلى شرم الشيخ، وثلاث رحلات إلى الغردقة، ورحلة جوية إلى الأقصر، أسوان وطابا، و٧ رحلات شحن جوي، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من ٥٧٠٠ راكب.

 

يُذكر أن شركة مصر للطيران، تقدم عروضًا تشجيعية للسفر على رحلاتها بين اليونان والإمارات العربية المتحدة، بخصم يصل إلى 30 % على التذكرة من أثينا إلى دبياحجز تذكرتكwww.egyptair.com

- تاريخ البيع حتى 15 أكتوبر.- تاريخ السفر حتى 30 نوفمبر. كما تقدم الشركة خصمًا يصل إلى 25 % على تذكرة الاقتصاد في مصر من القاهرة إلى فيينااحجز تذكرتكwww.egyptair.com- تاريخ البيع حتى 10 أكتوبر.- تاريخ السفر حتى 20 ديسمبر.

كما أعلنت شركة مصر للطيران عن رحلات أسبوعية إلى روما، وطلبت من عملائها التواصل مع "الكول سنتر" للمساعدة من داخل مصر على 1717 من أي موبايل أو 090070000 من أي تليفون أرضى، أو دولي من خلال 97144358444+ أو من خلال الإيميل[email protected] ، مؤكدة أن مركز الاتصالات، يعمل على مدار اليوم طوال الأسبوع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز