الأربعاء 28 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإنتاج الحربي يخشى مفاجآت وادي دجلة

يستدرج الإنتاج الحربي نظيره، وادي دجلة، في الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين، على استاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة لن تخلو من الإثارة يدخلها الإنتاج بعد التعادل مع المصري البورسعيدى بهدفين لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل وادى دجلة سلبياً مع سموحة في نفس الجولة.



 

موقف الإنتاج ودجلة من جدول ترتيب الدوري

 

ويحتل الإنتاج الحربي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز في 8 وتعادل في 10 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا، وما زال لديه لقاء مؤجل مع نادي مصر.

 

فيما يحتل وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 6 وتعادل في 10 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 26 هدفاً وتلقت شباكه 38 هدفاً.

 

هدف الإنتاج ودجلة من المباراة

 

ووجه مختار مختار المدير الفنى للإنتاج الحربى تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة فريق وادى دجلة رغم تراجع نتائجه بالفترة الأخيرة مشدداً على ضرورة التركيز من بداية المباراة وحتى صافرة النهاية لضمان الخروج بالنقاط الثلاث للتقدم فى سباق مراكز جدول الدوري وتوديع شبح الهبوط نهائياً قبل الاسابيع الأخيرة للمسابقة. 

 

في المقابل، يأمل اليوناني بابافاسيلو المدير الفني لوادى دجلة في تحقيق فوز يساهم في تعزيز موقفه من الهروب من مراكز القاع ويزيل الضغوط من على كاهل لاعبيه.

 

التشكيل المتوقع للإنتاج ودجلة

 

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام وادى دجلة مكون من: "عامر عامر - أحمد شديد قناوي - محمود البدري - أحمد صابر - محمد شوقى غريب  -محمد بازوكا - أحمد دويدار - عبد الرحمن شيكا - كريم لا لا - محمد فييرا - باسم مرسى".

 

ويبدو التشكيل المتوقع لوادى دجلة أمام الإنتاج الحربى مكون من: "محمد عبد المنصف - أحمد رمضان "بيكهام" - محمود مرعي - عبد الرحمن رمضان - إسحاقو يعقوبو - عمرو صالح - أحمد سعيد - محمد هلال - مروان حمدي - حسام عرفات - عبدالكبير الوادي".