الأربعاء 21 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس جامعة دمنهور يشهد حفل تخرج طلاب كلية الطب البيطري

حفل تخرج طلاب كلية الطب البيطرى
حفل تخرج طلاب كلية الطب البيطرى

أقامت جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح فاعليات حفل تخرج طلاب كلية الطب البيطري عن العام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠١٩، بحضور الدكتور خالد سليم نقيب عام الأطباء البيطريين والدكتور علاء المرشدي أستاذ الرقابة الصحية على الأغذية وعميد كلية الطب جامعة الزقازيق الأسبق والدكتور محمد غانم عميد كلية الطب البيطري جامعة بنها والدكتور حسني العباسي مدير مديرية الطب البيطري  والدكتورة صفاء غربال نقيب الأطباء البيطريين بالبحيرة والمهندس محمد الزواوي وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة والدكتور نبيل بكير عميد كلية الطب البيطري.



 

وأكد الدكتور عبيد صالح، حرص كلية الطب البيطري من خلال أنشطتها وخدماتها المتميزة مساندة الطلاب لتتيح الفرصة للطلاب للتميز ولتقدم خريج مهاري قادر على مواجهة التطور المتميز والمستمر على مستوى العالم.

 

وقدم صالح، الشكر لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد حتى يصل أبناؤهم إلى يوم التخرج لما لذلك من رفعة شأن التعليم الجامعي وإظهار قيمته في المجتمع ورفع معنويات الطالب الجامعي من أجل مستقبل أفضل.

 

وأشار إلى أهمية تشجيع الدارسين على العلم والتعلم وإظهار روح التنافس بين الطلاب الجامعيين وتشجيعهم على بذل المزيد وكذا حث المسؤولين على التنافسية وضرورة إيجاد فرص عمل  للخريجين وفتح آفاق جديدة لديهم لما يعود بالنفعية لهم ولوطنهم، كما أن الجامعات لابد أن تحتفي بأبنائها الخريجين وتكرمهم وتشاركهم في جميع الاحتفالات والأنشطة الطلابية المختلفة.

 

وأشار الدكتور نبيل بكير، في كلمته إلى أهمية تواصل الطلاب مع أساتذتهم وأن مجالات العمل في الطب البيطري متسعة وأن القطاعات الخاصة تحتاج هذا التخصص بكثرة ولا بد من الاجتهاد ومحاولة اثبات الذات ليصبح كل خريج عضوا فعالا في المجتمع.

 

وفي ختام الحفل تم تقديم درع التكريم  للأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة قدمه.د نبيل بكير عميد الكلية كما تفضل الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة بتكريم بعض السادة الضيوف الحضور وتكريم أوائل الطلاب، وكذا كل خريجي دفعة ٢٠١٩_٢٠٢٠.

 

واختتمت فعاليات الحفل بكلمة شكر وتهنئة من الدكتورة صفاء غربال نقيب أطباء بيطري البحيرة، وإلقائها قسم المهنة على الخريجين الذين رددوه وراءها وكانت بدورها خير ختام للحفل.