عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس جامعة بنها يبحث ربط خريجي الطب البيطري بسوق العمل

رئيس جامعة بنها يبحث ربط خريجي الطب البيطري بسوق العمل
رئيس جامعة بنها يبحث ربط خريجي الطب البيطري بسوق العمل

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، المهندس عباس الطوخي رئيس مجلس إدارة شركات "ستار فيد الطوخي" للدواجن والأعلاف والاستيراد والتصدير، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمد غانم عميد كلية الطب البيطري بمشتهر وعددًا من خريجي كلية الطب البيطري دفعة 2019 الذين تم اختيارهم للعمل بمواقع الشركة المختلفة.



 

من جانبه أكد السعيد أن الجامعة قامت بإنشاء وحدة الخريجين بكلياتها بهدف التواصل مع الطلاب الخريجين، مشيرا إلى أن الجامعة لديها استراتيجية، تتلخص في التركيز والاهتمام بتأهيل وتدريب الخريجين وربطهم بسوق العمل بالإضافة إلى توفير المزيد من فرص العمل لهم.

 

وقال الدكتور تامر سمير إن الجامعة قامت بتحديث كافة برامجها الدراسية لتتواكب مع متطلبات سوق العمل- وبالأخص في كلية الطب البيطري- لتوفر لخريجي الطب البيطري عددا كبيرا من المجالات بعد التخرج.

 

ومن جانبه أشاد المهندس عباس الطوخي بخريجي كلية الطب البيطري بجامعة بنها من حيث المستوى العلمي والتعليمي والبحثي لهم.

 

وأشار عميد كلية الطب البيطري إلى أنه تم الإعلان عن منح للتدريب والتوظيف لخريجي دفعة 2019 بالتعاون مع مجموعة شركات "ستار فيد الطوخي" للدواجن والأعلاف والاستيراد والتصدير، وتم عمل المقابلات الشخصية لخريجي الكلية وتم اختيار 20 خريجًا من الكلية للعمل بالشركة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز